الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

توقف عن اغتصابها فجأة بعد أن سمع هذه الكلمة

توقف عن اغتصابها فجأة بعد أن سمع هذه الكلمة
توقف عن اغتصابها فجأة بعد أن سمع هذه الكلمة
A+ A-

أقدمَ سائق سيارة أجرة تابعة لخدمة "أوبر" على غسل نفسه بواسطة زجاجة مياه بعدما قالت له راكبة حاول اغتصابها إنها مصابة بفيروس نقص المناعة المكتسبة (إيتش آي في) أو الأيدز كي تردعه وتجعله يتوقف عن الاعتداء عليها، بحسب ما ذكره موقع "دايلي مايل".

فقد أصيب سليمان عبد الرزاق، 42 عاماً، بالذعر الشديد عندما قالت له المرأة إنها مصابة بالمرض وأقدم على غسل نفسه بالماء الموضوع في زجاجة عصير. وبدا قلقاً للغاية إلى درجة أن الضحية اضطرت إلى مواساته وطمأنته إلى أنه لن يصاب بالفيروس بمجرد اللمس، بحسب ما ورد في وقائع الجلسة في محكمة سنايرسبروك كراون.

يُزعَم أن عبد الرزاق حاول اغتصاب المرأة فيما كان يقلّها إلى منزلها بعدما أمضت ليلتها في هوكستون شرق لندن.

وقد أشارت النائب العام ساره موريس إلى أن الضحية خرجت لتناول الطعام واحتساء الشراب في هوكستون بار أند غريل في 10 تشرين الثاني الماضي، وشعرت بأنها ليست على ما يرام بعدما شربت زجاجة نبيذ. وقد طلبت سيارة أجرة عبر خدمة "أوبر"، فحضر عبد الرزاق ليقلها، لكنه سلك طريقاً آخر غير طريق المنزل، كما ورد في جلسة المحاكمة.

وقد اقترح عليها تعديل الطلب الذي كانت قد أرسلته إلى خدمة "أوبر"، بحيث يقلّها لوحدها في السيارة بدلاً من إصعاد ركّاب آخرين مقابل تسعيرة أقل. ثم توجّه إليها بكلام "غير لائق إلى حد كبير"، كما قالت موريس.

وعندما حاول التحرش بها فيما كانت نائمة في المقعد الخلفي للسيارة، "كذبت عليه وقالت له إنها مصابة بفيروس ’إيتش آي في‘ كي يبتعد عنها. فتركها على الفور وقام بغسل نفسه"، كما روت موريس.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم