الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

حدث هامّ لسامسونغ اليوم فما هو المتوقّع!

حدث هامّ لسامسونغ اليوم فما هو المتوقّع!
حدث هامّ لسامسونغ اليوم فما هو المتوقّع!
A+ A-

تستعدّ شركة #سامسونغ العملاقة اليوم لعقد حدثها المسمّى Unpacked 2017، حيث من المتوقّع أن تكشف الشركة عن أحدث هواتفها من فئة Galaxy Note، الذي يفترض أن يحمل اسم Galaxy Note 8. ومن المتوقّع أن تحتاج سامسونغ للحديث بشكل مفصّل عن معالجة عملية مراقبة الجودة من أجل إقناع المستهلكين بشراء هاتفها الجديد بدلاً من انتظار هاتف آيفون 8 من أبل، بالإضافة الى إبراز آخر التقنيات المرفقة بهاتفها الجديد. 

S Pen

أوضحت العديد من التسريبات والتقارير أن هاتف الشركة الجديد غالاكسي نوت 8 مشابه إلى حدّ كبير لهاتفها الرائد Galaxy S8+، وذلك رغم الاختلافات العتادية وتميزه بشاشة عرض أكبر، كذلك ميزة القلم الإلكتروني من سامسونغ المسمى S Pen.

ويشير معظم المستخدمين إلى أنّ القلم ليس سوى قلم إلكتروني عادي، إلّا أنّ الشركة الكورية الجنوبية فكّرت بطرق جديدة لاستعمال قلم S Pen، مثل السماح للمستخدمين بتدوين الملاحظات على الشاشة عندما تكون مغلقة.


كذلك يتوقع أن تناقش الشركة خلال الحدث كيفية عمل هاتفها الجديد غالاكسي نوت 8 مع كاميرا Gear 360، القادرة على تصوير فيديوات بتقنية 360 درجة، ونظارتها للواقع الافتراضي Gear VR، جنباً إلى جنب مع الأجهزة القابلة للارتداء مثل ساعتها الذكية Gear S3.

الجودة والسمعة

من المتوقع أن تتحدث الشركة عن عملية مراقبة الجودة والسمعة، وذلك بعد الذي حصل لهاتفها العام الماضي غالاكسي نوت 7، ما قد يجعلها مضطرة إلى الحديث عن التغييرات في ما يخصّ عمليات الاختبار والتصنيع في سبيل مساعدة المستخدمين على تخطي حالة الخوف حول إمكان أن يكون الجهاز الجديد خطراً.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم