السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مزيد من الخراب والدمار في عين الحلوة... الاشتباكات لم تتوقّف

المصدر: صيدا- "النهار"
مزيد من الخراب والدمار في عين الحلوة... الاشتباكات لم تتوقّف
مزيد من الخراب والدمار في عين الحلوة... الاشتباكات لم تتوقّف
A+ A-

قرار القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة بوقف إطلاق النار والاشتباكات داخل #عين_الحلوة، لم يتم تطبيقه حتى الان بشكل كامل. وعلى الرغم من تراجع حدة الاشتتباكات والهجمات التي يشنّها مسلحو #فتح خصوصا في الطيري والرأس الاحمر، فإنّ تبادل التراشق بالأسحلة الرشاشة والقذائف الصاروخية بقي متواصلاً طوال اليوم، يخفّ حينا ويتراجع حينا اخر، ولم ينجم عنه سوى مزيد من الخراب والدمار في البيوت والممتلكات. 

وجال مسؤول الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان صبحي أبو عرب في مواقع فتح والقوة المشتركة في جبل الحليب وحيي الصحون والطيري، واطلع على الوضع الميداني واثنى على "دور القوة المشتركة والامن الوطني في التصدّي للمجموعات التكفيرية المجرمة التي تعمل وفق أجندات خارجية، وبعيدة من نسيجنا الوطني الفلسطيني". 


وأثار انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مسؤول الامن الوطني الفلسطيني ابو اشرف العرموشي وهو يقوم باطلاق قذيفتي "ب7" على حي الطيري تعلقيات ساخرة ومؤيدة، مع العلم أنّ العرموشي هو الذي قاد هجوم مسلحي فتح والقوة المشتركة على الاماكن والمراكز الذي يوجد ويتحصّن فيها السلفيان المتشددان بلال بدر وبلال العرقوب في الطيري والراس الاحمر. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم