الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

لتعزيز أمان حِسابك على "إنستغرام" إليك الخطوات الآتية

لتعزيز أمان حِسابك على "إنستغرام" إليك الخطوات الآتية
لتعزيز أمان حِسابك على "إنستغرام" إليك الخطوات الآتية
A+ A-

لا شكّ بأنّ تطبيق "إنستغرام" هو من أهمّ المواقع الاجتماعيّة المتداولة بين المستخدمين، بحيث يَسعون من خلالها إلى نشر مختلف تفاصيل حياتهم ومشاركتها مع الآخرين. لهذا السبب تحرص الشركة على ضخّ العديد من المزايا التي تتلاقى مع متطلّبات الأمان لدى المستخدمين. ميزة التحقق بخطوتين، هي من أهمّ تلك المزايا التي دعمتها هذه الشبكة الاجتماعية خلال الفترة الماضية. 

للقيام بتفعيل التحقّق بخطوتين على "إنستغرام" إليك الخطوات الآتية:

توجّه إلى صفحتك الشخصية في "إنستغرام" وانقر علامة الترس لمستخدمي آيفون، أو النقاط العمودية الثلاث على أندرويد. مرر للأسفل ثم اضغط على المصادقة الثنائية Two-Factor Authentication.



فعّل خيار رمز الأمانRequire Security Code. عندها سيصلك رمز أمان على هاتفك الذكيّ الذي قمت بإدخاله. أدخِل رمز الأمان في المكان المخصّص واضغط على التالي. 

بعد الانتهاء من تفعيل الميزة، ستتم مطالبتك بإدخال رمز أمان يصلك عبر رسالة قصيرة وذلك في كل مرة تسجّل فيها الدخول من جهاز غير معروف.

يمكنك أيضاً الحصول على رموز أمان احتياطية، وذلك إذا لم تتمكّن من استقبال رسائل نصّية قصيرة على هاتفك الذكي لسبب آو لآخر.

وكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى ملفّك الشخصيّ في "إنستغرام" ثم اذهب إلى المصادقة الثنائية واختر الحصول على الرموز الاحتياطية Get Backup Codes.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم