السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

كيرمود: عودة نادال إلى الصدارة العالمية إنجاز غير مسبوق

المصدر: "رويترز"
كيرمود: عودة نادال إلى الصدارة العالمية إنجاز غير مسبوق
كيرمود: عودة نادال إلى الصدارة العالمية إنجاز غير مسبوق
A+ A-

رحّب رئيس إتحاد لاعبي #التنس المحترفين كريس كيرمود بعودة #رافائيل_نادال إلى صدارة التصنيف العالمي، قائلاً إنها دليل على قدرة النجم الاسباني على الاستمرار طويلا في ملاعب التنس وهي أيضا تكشف عن تميز جديد لا يقل عن إنجازاته الكبيرة السابقة خلال مسيرته مع اللعبة.

وعاد نادال إلى الصدارة للمرة الأولى منذ تموز 2014، بعدما انتزع المركز الأول من البريطاني آندي موراي مع صدور القائمة الجديدة، أمس الاثنين.

وقال كيرمود في بيان: "العودة الى صدارة التصنيف بعد 9 أعوام من الوصول إليه للمرة الأولى أمر غير مسبوق".

وأضاف: "حقق رافائيل العديد من الأرقام القياسية خلال مسيرته الرياضية، وهذا انجاز جديد لا يختلف عن بقية الانجازات. وهو يكشف عن التزام ومسيرة طويلة حافلة ونحن نقدم له التهنئة على هذا الانجاز الهائل".

وبعد معاناته من سلسلة من الإصابات في الركبة والرسغ أبعدته عن الملاعب طويلا، عاد نادال، الذي حصد 15 لقبا في البطولات الاربع الكبرى، إلى المنافسات ووصل الى نهائي بطولة #اوستراليا المفتوحة مطلع العام الحالي وحصد لقب #فرنسا المفتوحة للمرة العاشرة هذا الموسم، ليعزز بهذا الانجاز رقمه القياسي غير المسبوق.

وقال نادال: "العودة الى صدارة التصنيف بعد كل ما تعرضت له خلال العامين الأخيرين شيء لا يصدق بالنسبة لي. العودة إلى مركز الصدارة بعد ثلاثة أعوام هو انجاز هائل".

وحصد نادل 4 ألقاب خلال الموسم الحالي وفاز في 49 مباراة وخسر في 9 فقط في 2017.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم