الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

رحلة شاقّة لإنقاص الوزن تنتهي بارتداء البيكيني

حمدي حجازي
رحلة شاقّة لإنقاص الوزن تنتهي بارتداء البيكيني
رحلة شاقّة لإنقاص الوزن تنتهي بارتداء البيكيني
A+ A-

بعد رحلة شاقّة استغرقت أربع سنوات من أجل فقدان الوزن، نشرت المُدوّنة "ليا" صورها وهي ترتدي البيكيني بعد خسارة 70 رطلاً من وزنها.  

وتروي أنها لم تكن تتوقع أن ترتدي البيكيني يوماً ما وتنشر صورها وهي ترتديه، فقد عاشت طيلة عمرها تحاول إخفاء عيوب جسدها عن طريق الوقوف بشكلٍ معيّن أمام الكاميرا، مضيفة أنها ارتدت ثوباً بقياس السيدات أثناء حفل تخرّجها في المدرسة الثانوية وهي في سنّ الخامسة عشرة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BYD8BV_AM5-/?tagged=bikini]]

ووفقاً لما ذكرته "الدايلي ميل"، فقد نشرت الفتاة صورها على صفحتها الشخصية على"إنستغرام" قبل فقدان وزنها الزائدوبعده، وأوضحت أنه بجانب التحوّل الجذري الذي حلّ بجسدها وجذب الأنظار إليها، فقد حظيت أيضاً بتغيير عقلي ملحوظ.


وعلّقت ليا على صورتها قبل فقدان وزنها، مؤكدة أنها كانت على الأرجح تفكر في وجبتها المقبلة أثناء التقاط الصورة، وتضيف أنها اعتادت أن تكون الصديقة البدينة لأصدقائها، برغم ممارستها الرياضة التي لم تمنع كونها واحدة من أضخم الفتيات بين رفيقاتها.

أما عن صورتها بالبيكيني التي لم تكن تتخيل أن تلتقطها يوماً ما فتقول: "أصبحت غير محرجة لارتداء ملابس السباحة.. أنا سعيدة للغاية".

وتحدثت ليا عن قصتها في إنقاص 70 رطلاً من وزنها في مُدوّنتها الإلكترونية التي تحمل اسم FitMeBab، حينما أوضحت أنّ وزنها استمر في الزيادة على مدار السنين حتى وقت تخرّجها، لتنضمّ بعد ذلك إلى برنامج مراقبي الوزن بصحبة والدتها وتمكّنت حينها من خسارة ما يقرب من 30 رطلاً من وزنها.

وتتابع أنها لم تتمكّن من الاستمرار في تحمل تكاليف البرنامج، ولذلك بدأ وزنها في الزيادة مرة أخرى، حتى بلغت العشرينيات من العمر حيث شخّص أحد الأطبّاء إصابتها باضطراب في ضربات القلب، الأمر الذي اضطرها لإجراء جراحة في القلب عام 2013.

ومنذ ذلك الحين تعهّدت ليا أن تبدأ حياة جديدة وصحّية إلى الأبد، وعادت إلى برنامج مراقبي الوزن مرة أخرى. وبحلول نهاية عام 2014 كانت بالفعل قد خسرت 40 رطلاً من وزنها، ولكنها أكملت مسيرتها في إنقاص الوزن مدعمة بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.


وحينها اشترت ليا أوّل مايوه بيكيني وبذلك خرجت رسمياً من إطار "الصديقة البدينة"، وواصلت رحلتها في فقدان الوزن، وركًّزت على أن تعيش بجسد صحّي ورائع بدلاً من التركيز على عدد العضلات بجسدها.

وفي تشرين الثاني 2015 وصلت ليا إلى هدفها بوزن 135 رطلاً بعدما فقدت 70 رطلاً من وزنها الكلي، وحتى الآن تحافظ ليا على الوزن المثالي الذي وصلت إليه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم