الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

4 أجهزة تُحول هاتفك من آيفون عادي إلى كاميرا احترافي

4 أجهزة تُحول هاتفك من آيفون عادي إلى كاميرا احترافي
4 أجهزة تُحول هاتفك من آيفون عادي إلى كاميرا احترافي
A+ A-

تتنافس الشركات الكبرى بالتركيز في هواتفها الذكية الجديدة على تحسين جودة التصوير، اذ اصبح بالإمكان اليوم الحصول على صور أفضل من كثير من الكاميرات الاحترافية التي كانت موجودة قبل سنوات.

ولكن بالرغم من كل ذلك الا ان هنالك مجموعة من المنتجات الإضافية (gadgets) المخصصة لهواتف الآيفون بالتحديد، والتي تقدم خدمة متعلقة بالتصوير فقط، إما لتحسين جودته أو لزيادة إمكاناته، وهذه أبرز الأجهزة:

Giroptic 360

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BSx078TF724/?tagged=giroptic360]]

هي عبارة عن كاميرا إضافية تثبتها على الهاتف لتنقل البث المباشر بزاوية 360 درجة، ويمكن عبر هذه الكاميرا التقاط الصور الثابتة التي تسمح للمشاهد بأن يتجول في المكان عبر التحريك بإصبعه، أو تصوير فيديو متحرك وتخزينه في الذاكرة أو بثه مباشرة في فيسبوك، يوتيوب وبيريسكوب. 

وتتميز هذه الكاميرا بسهولة الاستخدام، فبمجرد تركيبها في أعلى الهاتف يعمل التطبيق مباشرة وترى الصورة أمامك.

Bitplay snap 7

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BUxMV1MBQ_V/?tagged=bitplaysnap7]]

عبارة عن غطاء للهاتف وعدسات للكاميرا، يمكن اعتباره عدة كاملة لتحويل الهاتف لكاميرا تحتوي على زر فعلي لالتقاط الصور، مع إمكان تغيير العدسات، وتركيب الهاتف على الحامل الثلاثي (Tripod)، حيث يهدف هذا المنتج لاستغلال الهاتف وكاميرا الهاتف نفسها لتحسين جودة وتجربة التصوير، ابتداءً من طريقة إمساك الهاتف التي تشبه طريقة إمساك الكاميرا الرقمية وانتهاءً بالعدسات التي يمكن تبديلها بسهولة. 

DxO ONE

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BX5kypWBBOg/?taken-by=dxoone]]

يمكن استخدام هذه الكاميرا التي يمكن دمجها ببساطة بهاتف الآيفون من أجل الحصول على صور احترافية تنافس صور الكاميرات المخصصة، طريقة الربط بالهاتف بسيطة، وهي تغني عن حمل كاميرا الديجيتال التي تضيف حملاً إلى الحمل، ودقة التصوير 20 ميغابكسلاً. ومشهور عنها بأنها كاميرا إنستغرام الاحترافية، فهي الطريقة الأسرع لنشر صور جذابة ومليئة بالحياة في إنستغرام بدلاً من كاميرا الهاتف.

Camera Lenses

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BYCD1I9DT2s/?tagged=cameralenses]]

الميزة في هذا المنتج أنه يوفر لك 3 عدسات في آن واحد وفي نفس الغطاء البلاستيكي، وما عليك إلا تحريك العدسة المناسبة مكان الأخرى ثم التصوير، أو إزاحة الجميع إن كنت تريد استخدام الكاميرا بدون أي عدسات.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم