الكويخات تودع بطلها الشهيد عثمان شديد: "كلنا فداء الجيش"

21 آب 2017 | 14:25

المصدر: "النهار"

شيع #الجيش اللبناني وبلدة الكويخات وعكار الشهيد الجندي في الجيش اللبناني عثمان شديد في مأتم مهيب شارك فيه النائب نضال طعمة، العقيد الركن جان عبد الساتر ممثلاً قائد الجيش العماد جوزف عون، اللواء المتقاعد عدنان مرعب، العميد المتقاعد جورج نادر، رئيس اتحاد بلديات نهر الاسطوان رئيس بلدية الكويخات عمر الحايك وفاعليات وحشد من اهالي ورفاق الشهيد. 

وأدت ثلة من رفاق السلاح التحية العسكرية وعزفت موسيقى الجيش لحن الشهداء.

وقد أم الصلاة في مسجد البلدة الشيخ رفاعي حمود والقى كلمة حيا فيها الشهيد شديد ورفاقه الشهداء، ونوه بالبطولات التي يقدمها الجيش من أجل الذود عن الوطن ودحر الإرهابيين عن ارض الوطن، مشيرا الى أن "عكار ستبقى أم الشهداء والبيئة الحاضنة للجيش".

وتحدث رئيس اتحاد بلديات نهر الأسطوان عمر الحايك، وقال:"في القلب غصة على الابطال ولكننا فخورون بهم، قدموا دماءهم الزكية من اجل لبنان لاعطاء درس ان هذا الجيش العظيم هو الحامي والضامن وصمام الامان للوطن"، لافتاً الى أننا "كلنا فداء الجيش وفداء الوطن منوهاً بقائد الجيش العماد جوزف عون".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard