نيمار يكشف سبب رحيله عن برشلونة

21 آب 2017 | 11:45

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

"أ ب"

قال المهاجم البرازيلي الدولي #نيمار دا سيلفا إنه بدأ بالفعل يشعر بالارتياح والألفة في صفوف فريقه الجديد #باريس سان جيرمان، بعد أن أحرز هدفين في أداء رائع قدمه في مباراته الثانية مع النادي المنافس في #الدوري_الفرنسي لـ #كرة_القدم، والذي انتقل إليه في صفقة قياسية غير مسبوقة طوال تاريخ اللعبة الشعبية. 

وإضافة إلى هدفيه في مباراته الأولى في ملعب فريقه حديقة الامراء، هيأ نيمار هدفين اخرين وحصل على ركلة جزاء ليسحق فريقه ضيفه تولوز 6-2 ويتصدر ترتيب فرق البطولة، رغم طرد أحد لاعبيه.

وقال نيمار عقب المباراة: "أشعر بالارتياح والألفة هنا. الفريق يلعب بالطريقة البرازيلية وهذا يساعد في اندماجي في صفوف الفريق".

وأضاف النجم البرازيلي، القادم من #برشلونة الاسباني مقابل 222 مليون أورو (260.92 مليون دولار): "أحب الأجواء في استاد حديقة الامراء. الجمهور شجعنا حتى الدقيقة الاخيرة. الآن أريد الاندماج سريعا. وأعتقد أن بوسعي تقديم أداء أفضل".

وبهذا يكون نيمار (25 عاما) أحرز ثلاثة أهداف في مباراتين مع سان جيرمان، بعد أن هز الشباك في مباراته الأولى مع الفريق في مواجهة غانغون في الجولة الثانية من الموسم.

وفي الدقيقة 92 أمام تولوز، قدم نيمار أفضل ما لديه وأظهر بجلاء قدراته غير العادية في الاحتفاظ بالكرة رغم وجود 5 مدافعين منافسين وأرسلها إلى داخل شباك الضيوف، محرزا هدفه الثاني والسادس لفريقه.

وقال اللاعب البرازيلي عن ذلك: "لا أتذكر فعلا ما حدث عند إحراز هدفي الثاني. الأمر الأهم هو أن الكرة دخلت الشباك".

وشبه مهاجم تولوز آندي ديلور ما قدمه نيمار بأداء لاعب برازيلي اخر هو رونالدينيو، الذي تألق في صفوف برشلونة وباريس سان جيرمان أيضا.

وقال ديلور لصحيفة "ليكيب" الرياضية المحلية: "إنه ظاهرة. فنان. قدم أداء مشابها لأداء رونالدينيو. إذ لم نكن نعرف ما سيقدم عليه عندما يستحوذ على الكرة. لا أدري إن كان هناك أسلوب للتصدي له أم لا".

واستطرد نيمار: "عندما وصلت إلى برشلونة كان كل شيء طبيعي. لكن بعد ذلك، هناك أشخاص لا يجب أن يكونوا في مواقعهم".

ووجه نيمار أصابع الاتهام إلى إدارة النادي الاسباني، وحملها مسؤولية كل ما يحصل للفريق حالياً، مشيراً الى انه يشعر بالحزن لرؤية "اصدقاء الأمس" يعانون.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard