الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

جسر الرعب في الصين يفضح الرجال! (فيديو)

حمدي حجازي
جسر الرعب في الصين يفضح الرجال! (فيديو)
جسر الرعب في الصين يفضح الرجال! (فيديو)
A+ A-

كثير منا يمتلك من القناعة الداخلية ما تجعله يثق في امتلاك معشر الرجال أفضلية في مواجهة المخاطر عن النساء، ولكن يبدو أنّ تلك الاقتناعات قد تحتاج لإعادة نظر.

في هذا الشأن، نشرت صحيفة "الدايلي ميل"، مقطع فيديو لشاب وفتاة يخوضان تحدي عبور جسر شديد الخطورة في #الصين، وجاءت ردود فعل كل منهما مختلفة للغاية ومثيرة إلى حد كبير.

ويقع الجسر الحديد المطلي باللون الأحمر على ارتفاع شاهق ومخيف، ولا يحوط به أي سياج، ولا يوجد أي زجاج أو شبكة أمان للحماية من السقوط بين درجاته، إذ يتم توثيق العابرين بحبال الأمان من الخلف، فيستطيعون رؤية مشهد الارتفاع الشاهق المخيف بمجرد النظر للأسفل.

في البداية، واجهت الفتاة التحدّي بكل سرعة وثقة عالية، وعبرت الجسر الذي يربط بين اثنين من الحواف الجبلية من دون أن تغمض عينيها.

وعبرت الجسر بكل ثقة كما لو كان عاديًا، ولم تقم بإبداء أي من علامات الخوف من الارتفاع الشاهق، وأبقت عينيها على درجاته لتعبر واحدة تلو الأخرى بسرعة وثبات، ولكن خطتها الواثقة لم تدم طويلًا، حيث أصابها الدوار بالقرب من نهاية الجسر، وتوقفت لحظات مُحدقة في الأخاديد في الأسفل، وواصلت طريقها عابرة كما كانت واثقة.

بعد ذلك حان وقت عبور الشاب من فوق الجسر، ولكنه لم يستطع أن يبقى واقفًا على قدميه طويلًا.
حيث بدأ عبوره وقد ظهرت عليه علامات الارتباك، وبعد الخطوة الثالثة، جثا على ركبتيه وأصبح يخطو بقدميه وكفيه، وهو يصرخ في حال هستيرية، قائلًا، إن الجسر طويل للغاية وأنه خائف جدًا، وظل يردد تلك الكلمات مع كل خطوة، حتى وصل إلى نهاية الجسر وهو يسير بطريقة الرجل العنكبوت. 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم