عمرو يوسف لـ"النهار": لن أترك حقي (فيديو)

20 آب 2017 | 10:21

عمرو يوسف ("فايسبوك").

نفي الفنان المصري #عمرو_يوسف، الأخبار التي انتشرت أخيرا حول القبض عليه رفقة زوجته الفنانة السورية كندة علوش وبحيازتهما مواد مخدرة وكوكايين. 

قالت عمرو لـ"النهار": "فوجئت مثل كلّ الناس بخبر منشور على إحدى الصحف المصرية الكبرى يفيد بأنه تم القبض عليّ رفقة زوجتي ومعنا أقراص ومواد مخدرة، وفي حين تلقيت الخبر بمنزلي بالقاهرة، كانت زوجتي بمدينة الجونة تقضي عطلتها الصيفية هناك".

أضاف: "هذه أخبار مغرضة ولا أعرف ما الهدف من نشرها، ولكنني لن أسكت عن حقي، وسأقاضى كل المواقع الإخبارية التي نشرت تلك الأخبار سواء التي نشرتها في البداية دون تحري الدقة أو المواقع التي نقلت عنها الخبر، لأن ما حدث معي ومع أسرتي ووالدتي لن أسكت عنه أبدا".

تابع عمرو: "أنا موجود القاهرة من أجل إنهاء عدد من الاتفاقات الفنية الخاصة بي، وبعد أيام سأعود لزوجتي في الجونة لكي نستكمل عطلتنا الصيفية".

يذكر أن عمرو وكندة شاركا معا خلال الفترة الماضية في سلسلة من الحملات الإعلانية التجارية خلال شهر رمضان الماضي.

وكان موقع "مصراوي" نقل عن مصدر في مديرية أمن الجيزة، نفيه الخبر المتداول في شأن القبض على يوسف وعلوش بتهمة حيازة المخدرات.

الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard