الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"الوفاء للمقاومة": لخروج قانون السلسلة إلى حيّز التنفيذ ودعم الجيش في معركته

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
"الوفاء للمقاومة": لخروج قانون السلسلة إلى حيّز التنفيذ ودعم الجيش في معركته
"الوفاء للمقاومة": لخروج قانون السلسلة إلى حيّز التنفيذ ودعم الجيش في معركته
A+ A-

عبّرت كتلة "الوفاء للمقاومة" عن ترحيبها بـ"التغطية السياسية الكاملة التي اطلقت بموجبها السلطة السياسية في البلاد يد الجيش اللبناني لتحرير جرود #رأس_بعلبك و #القاع من #داعش وإرهابها، ودعت إلى أوسع حملة تضامن وطني لإنجاز هذه المهمة.


وفي بيان بعد اجتماعها الأسبوعي، قالت الكتلة: "ان المواطنين لا تعنيهم السجالات الوزارية المتعلقة بالكهرباء، وانما يعنيهم تأمين الكهرباء لبيوتهم ومحالهم ومعاملهم ومعيار نجاح الحكومة في هذا الموضوع هو الاسراع في توفير حاجات المواطنين والبلاد وتحسين الخدمات المقدمة لهم. وعليه فإن على الحكومة أن تحزم أمرها وتأخذ بعين الاعتبار أن كل تأخير في توفير الكهرباء للمواطنين هو دليل فشل، خصوصا أن القاصي والداني بات يعرف الكلفة الحقيقية والمصادر المتاحة، كما يعرف أيضا الجهات المستفيدة من تلكؤ الحكومة في بت هذا الموضوع ولا تخدعه كل التبريرات الواهية التي تساق من هنا أو هناك".


وتابع البيان: "إنّ قانون سلسلة الرتب والرواتب الذي ينتظر اللبنانيون مآله الدستوري على أحر من الجمر، ترى الكتلة فيه ايجابيات وضرورات تطال الامن المعيشي والاجتماعي للمواطنين، وهي تأمل أن يستنفد مساره الدستوري ليخرج إلى حيز التنفيذ، وفي الوقت نفسه تبدي الكتلة تفهما للحاجة الى بعض التعديلات الموضوعية والمحقة وستبذل جهدها لمتابعتها واقرارها".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم