الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الوجوه الأخرى لميلانيا... 10 صور أخفاها ترامب عن الناس!

عبدالله السمان
الوجوه الأخرى لميلانيا... 10 صور أخفاها ترامب عن الناس!
الوجوه الأخرى لميلانيا... 10 صور أخفاها ترامب عن الناس!
A+ A-

ما زالت تتفجر المفاجآت حول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الغريب الأطوار من فترة إلى أخرى، وأخيراً نشر موقع "لايف دايلي" الأميركي مجموعة جديدة من الصور لسيدة البيت الأبيض ميلانيا ترامب، وهي صور أبقاها ترامب بعيداً من متناول الناس.
خلال عام 2000 وقبل زواج ميلانيا من ترامب ظهرت معه في حملته الانتخابية لرئاسة حزب الإصلاح.


"ساعات ومجوهرات ميلانيا" هي أول مجموعة مجوهرات أطلقتها زوجة ترامب في شباط 2010، وبيعت جميعها في غضون 45 دقيقة من إطلاقها.


عندما سألت صحيفة "النيويورك تايمز" ميلانيا عن الطريقة التي ستدعم بها زوجها كرئيس للولايات المتحدة، أجابت: "سأكون تقليدية جداً".


شاركت ميلانيا ترامب في عدد كبير من النشاطات الخيرية، مثل أبحاث سرطان الثدي والصليب الأحمر والشهر العالمي لمنع إساءة معاملة الأطفال. 

تزوج دونالد ترامب من ميلانيا في كانون الثاني 2005 وقدرت تكلفة حفل الزفاف بمليون دولار، كما أنفق نحو 500 ألف دولارعلى الزهور وآلاف الدولارات على الكافيار. وارتدت ميلانيا ثوب زفاف من ديور بقيمة 125 ألف دولار.


تبلغ ميلانيا من العمر 45 عاماً، ما يعني أنها تكبر ابن دونالد ترامب البكر بسبع سنوات فقط، ومع ذلك تلعب دور الأم في حياة أبناء ترامب الثلاثة إيريك، إيفانكا وتيفاني.


في عام 2006 ولدت ميلانيا ابنها بارون الذي كان يتسلل دائماً إلى غرفة والديه وينام في سريرهما، وكان يقلد أبيه في اللباس وربطة العنق، إلى ان لقبته أمه "ميني دونالد"..!


خلال ممارسة ميلانيا لمهنتها كعارضة أزياء، ظهرت على أغلفة مجلات بارزة مثل "فوغ" و"هاربرز بازار".


ميلانيا شخصية هادئة، وذكرت في إحدى مقابلاتها أنها تتابع كل ما يقوم به زوجها من الألف إلى الياء، لكنها تفضل البقاء بعيداً من الأضواء لأسباب شخصية خاصة بها.


تهتم ميلانيا بأناقة منزلها إلى أقصى حد، وصممت بنفسها الكثير من الأركان في قصر زوجها.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم