الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

أنت مُتعَب في هذه الفترة يا مولود الجوزاء... توقّعات الأبراج إلى 25 آب

المصدر: "النهار"
أنت مُتعَب في هذه الفترة يا مولود الجوزاء... توقّعات الأبراج  إلى 25 آب
أنت مُتعَب في هذه الفترة يا مولود الجوزاء... توقّعات الأبراج إلى 25 آب
A+ A-

برج الحمل 

يجب أن تتعلّم كيف تُوازن طموحاتك وكيف تتّخذ القرارات الصحيحة وتلتزم أهدافاً قابلة للتحقيق. تكون فرص الربح إلى جانبك ومن ضمنها زيادة المداخيل المادّية، لكن المطلوب منك التركيز العميق على الجِدّ والصِدق والتصرّف المنطقي في تعاطيك مع الآخرين. كوكب الحب الزهرة Venus يُضفي عليك مظهراً جذّاباً ولائقاً يلفت إليك الأنظار ويجعلك تبدو كنجم قادر على استقطاب المُعجبين من حوله. الفتاة الحمل تُركِّز على النواحي العلميّة استعداداً للدخول إلى الجامعة.

برج الثور

بعض مواليد هذا البرج قد يستفيدون من انطلاقة جديدة في حياتهم خصوصاً المهنيّة، أو قد يستثمرون طاقاتهم في مشروع أو مؤسّسة واعدة ولا بأس بالمُغامرة أحياناً. انطلق ولكن من دون أن تفقد الإحساس بالواقع. يجب أن تُقاوم نزعتك إلى المصروف وإلى شراء كميّات من الأشياء غير الضروريّة. تملك موارد صحّية جيّدة ولكن يجب أن تعرف كيف تُحافظ عليها، لذا لا تُقلّل من الوقاية الصحّية ولا تتعرّض لشمس آب خاصّة فترة الظهيرة.

برج الجوزاء

أنت مُتعَب في هذه الفترة يا مولود الجوزاء. يُتعبك وضعك الصحّي ويثير قلقك حتى ولو أكّد لك الأطبّاء أو المقرّبون أنّ الأمر لا يتعدّى كونه إرهاقاً عابراً أو انعكاساً لحالة نفسيّة مُتأزّمة نتيجة الوضع المهنيّ أو نتيجة مُشكلة شخصيّة تجعلك تنحني تحت وطأة ضغطها. الحلّ قد يكون بسيطاً وفي متناول يدك خصوصاً بدايته. الجأ إلى الراحة وخُذْ عُطلة مُبكرة وأُقصد مكاناً يسمح لك بالاستجمام. عاطفيّاً، بعض الأخبار الحلوة سترفع من معنويّاتك الهابطة. أصحاب المهن الحرّة يستمدّون من كوكب عطارد Mercure أفكاراً ذكيّة وجديدة.

برج السرطان

غضبك وحساسيّتك المُفرطة في هذه الفترة قد يجعلانك سريع الانفعال، فحاوِلْ أن لا تصل بك الأمور إلى حدّ المُواجهة مع الآخرين. قد تفهم عزيزي المصادر المُعزِّزة لمشاكلك إذا عرفت أنّ الشمس تتعارض مع كواكب أخرى، وهذه النسمة الفلكيّة السلبيّة سوف تزيد من حِدّة الضائقة الماليّة التي قد يتعرّض لها بعض مواليد السرطان، فيما آخرون يُعانون انتقاد المجتمع لهم بسبب وضع مُعيّن وخاصّة العمل. عاطفيّاً، الأمور تسير بانتظام فلا تُعقّد الأمور باختراع أزمات لا لزوم لها.

برج الأسد

المريخ يؤثّر سلباً من ناحية السكن وفي العلاقة مع الأهل. ننصحك بأخذ الحيطة والحذر عند التعامُل بالأدوات الحادّة أو النار داخل المنزل. المشتري يجعلك تملك القدرة على ابتكار أفكار جديدة ومُفيدة لنجاحك المهنيّ والاجتماعيّ والعاطفيّ. افتح صفحة في علاقتك مع الناس، فَتُقبِل على الحياة بعزيمة وهِمّة أفضل من السابق. صحيّاً، أنت مُرتاح، إذن استفِدْ من خزّان طاقتك الحيويّة لتحقيق أحلامك الهامّة والقريبة.

برج العذراء

لا تَركُن إلى اليأس أو الضيق والضَجَر، وحارِبْ الأفكار السوداء التي تظهر أحياناً في حياتك، أنت المعروف بأفكارك وهواجسك ووساوسك. كُنْ واضحاً في علاقتك مع محيطك. اضطلع بمسؤوليّاتك تجاهه ولا تُغفِل إمكانات التعرّض لبعض العراقيل ممّن يُحيطون بك. في نهاية الأسبوع، تزداد مكاسبك الماليّة وحاوِلْ أن تضبط ميزانيّتك. بعض الخلافات مُحتملة مع الشريك العاطفيّ خاصّة إذا رفعت سقف مطالبك وشروطك.

برج الميزان

في أكثر من موضوع ستجد نفسك في موقع قادراً على فرض آرائك في ما يتعلّق بالتطوّر المُحتَمل لأعمالك. لا تكتفِ باحتمال واحد وأطلق العنان لمخيّلتك. يجب أن تعرف من ناحية أخرى كيف تتعامل مع تأثير الآخرين على مختلف المواضيع المطروحة. يُضفي عليك كوكب "الزهرة" مظهراً خارجيّاً جذّاباً يُعوّض عليك نوعاً ما السوء الذي تشعر به أحياناً. تكون مُحاطاً بقوّة عاطفيّة تدعمك وتُخفِّف من قلقك وقد يتمّ في هذه الفترة مشروع ارتباط رسميّ أو على الأقلّ وعد بالارتباط عند رجوع الشريك من السفر.

برج العقرب

حاوِلْ أن تخلد للراحة خصوصاً إثرَ ما عانيته من إرهاق في هذه الفترة. اغتنم أوقات العُطَل لِتخرُج للتنزّه في أحضان الطبيعة. خذْ وقتك لتُراقِب عظمة الجبال وسَعة السماء وجمال البحر. هكذا سوف تُدركُ الهدوء والسكينة التي تربحها من تأمُّل الطبيعة. إذا كنت مُرتبطاً، تبحث عند الشريك عن التفهُّم والصبر والعطف وخصوصاً أنك تمرّ بظروف عصيبة تضعك أحياناً في مواقف حرجة. يُمكنك تأجيل بعض الأعمال المُتعِبة للأسبوع المُقبل.

برج القوس

احذرْ الانفعال والعِناد خاصّة إذا كنت تتعامل مع الأسرة أو الجيران أو المُقرّبين منك، فالمُواجهة أو الخلافات في هذه الوضعيّة قد تترك آثاراً سلبيّة. لا تُبالغ في الانتقاد للغير ولا تعتقد أنك في منأى عن الحاجة إلى الغير مهما كانت ظروفك جيّدة. في منتصف الأسبوع تشعر بضغط في العمل وتُحاول إنجاز ما هو عاجل منه. تَراكُم العمل يخلق جوّاً من المُشاحنات مع المسؤولين. بعض الموظّفين معك في مركز عملك يحاولون التشويش على سمعتك المهنيّة، فكُنْ لهم بالمرصاد.

برج الجدي

تشعر صديقي هذا الأسبوع بارتياح نفسي وجسدي وأنت تعيش حالة رومانسيّة وعاطفيّة تجعلك مُتفائلاً وقادراً على تَحّمُّل أيّ ظرف يطرأ عليك، أضِفْ إلى ذلك أنّ الحظّ يقف إلى جانبك. مفاجآت عاطفيّة سارّة في انتظارك هذا الأسبوع وغالباً ما تنبع من ضمن ميدان العمل . تكون مُتفهّماً لمشاعر الحبيب، مُتلهّفاً للتقرُّب منه، حاضراً لوضع وتنفيذ مشاريع تكون فيها برفقته إمّا للتنزُّه وإما لتمضية أطول وقت مُمكن معاً.

برج الدلو

في 23 و 24 و 25 من الشهر تشعر بشحنة من الغضب الذي يزيدك قلقاً ويُسهم في ارتكابك هفوات، إن على صعيد العمل أو حتى مع المحيطين بك. من ناحية أخرى تجد نفسك صديقي هذا الأسبوع مدعوّاً إلى مشاطرة أفكارك مع آخرين وإلى التعبير عنها على الملأ. يتعزّز اهتمامك بما يدور حولك ويتركّز على التخلّص من مشكلة كانت تُعوق انطلاقتك في ميدان العمل. اتّصالات اجتماعيّة تجعلك تتعرّف إلى أشخاص يمكن أن ينشأ معهم إعجاب مُتبادَل قابِل للمُتابَعة.

برج الحوت

على صعيد المنزل، تميل في هذه الفترة إلى إدخال تعديلات وتحسينات على ديكور المنزل. في منتصف الأسبوع تتعزّز الشراكة العاطفيّة وتكون هذه فرصة جيّدة لإتمام مشروع ارتباط أو زواج. إذا كنت مُرتبطاً فأنت في أحسن حالاتك العاطفيّة، شريك مثاليّ وأب مُحبّ وحنون. هذه الأجواء المريحة تُساعدك على تخطّي مشاكل العمل وهموم الحياة فتجد حلولاً ناجعة للعقبات التي كانت تعوق تقدّمك وتحدّ مدخولك المالي.

شخصيّة وحظّ المولود بين 19 و 25 آب

* المولود بين 29 و 23 آب ينتمي أصلاً إلى برج الأسد، يتأثّر بالشمس التي تُعطيه الطاقة الجسديّة والفكريّة والروحيّة والقُدرة على اقتحام الظروف الصعبة وإثبات الذات وتحدّي كلّ العراقيل الطبيعيّة والمُتعلّقة بعشق نفسه إلى حدّ نسيان مصالح الآخرين. عاطفيّ إلى حدّ الغيرة والتملُّك. غضوب وتظهر ملامح الغرور على وجهه وحركات جسمه.

* المولود في 24 و 25 آب ينتمي أصلاً إلى برج العذراء، يتأثّر بكوكب عطارد Mercure الذي يُعطيه الذكاء والمنطق والتفكير العقلاني وحُبّ التفاصيل والدِقّة في أداء أعماله ومُلاحقة تفاصيل أدائه المهني. صعب في الحُبّ لأنه يُحاسب الشريك على أخطائه. ذاكرته قويّة ولا ينسى التفاصيل الصغيرة. يعتمد على جُهده أكثر من اعتماده على الحظّ.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم