الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

شجار عنيف... امرأة وحبيبها أبرحا سائق الحافلة ضرباً! (فيديو)

المصدر: "الدايلي مايل"
شجار عنيف... امرأة وحبيبها أبرحا سائق الحافلة ضرباً! (فيديو)
شجار عنيف... امرأة وحبيبها أبرحا سائق الحافلة ضرباً! (فيديو)
A+ A-

صوّر بريطاني يقضي إجازته في إسبانيا شجاراً عنيفاً بين سائق حافلة إسباني وامرأة وحبيبها حصل في محطة للحافلات في منتجع بإيبيزا في سان أنطونيو قبل تدخل المارة لفضه.

وسُمع المصوّر البريطاني يقول وهو يصوّر الفيديو: "إذاً، نشاهد شجاراً بين اسبانيين أحدهم سائق حافلة"، وفق ما نقل موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

وتظهر في الفيديو امرأة تضرب السائق وتمسك بقميصه وسرواله فيما كان حبيبها "يتصارع" مع السائق الذي كان يكافح لحماية وجهه من اللكمات التي كان يتلقاها من الثنائي الغاضب. إزاء هذا المشهد الذي لم يلجم المصور من متابعة توثيق المشهد معلّقاً: "لست واثقاً مما يحدث، ولا أعلم ما الذي تسبب بكل هذا"، فيما لفت الشجار أنظار السياح المارة الذين سارعوا إلى التدخل لتهدئة روع المتشاجرين، مع استمرار المرأة في ضرب ورفس السائق بقدمها، والذي يبدو حسب الفيديو أنه أوقعها من دون قصد في بداية الشجار ورفض ردّ ضرباتها له.

لم يعلم السبب الفعلي الذي تسبب بهذا الشجار، وما إذا تم استدعاء الشرطة، على الرغم من انه انتهى بعدما أفلح أحد المارة في السيطرة عليه وابعاد المتخاصمين بعضهم عن بعض. فيما قال أحد رواد التواصل الاجتماعي إنّ "هذا الشاب الذي كان يوسع السائق ضرباً ضعيف لأنه يصغره بعشرين عاماً وظلّ يضربه فيما كان الرجل ممدداً على الأرض، أمر محزن"، وانتقد آخرون البريطاني الذي صوّر الفيديو، متوجّهين إليه بالقول: "كان الأجدى أن تسعى إلى التدخّل بدلاً من المشاهدة".




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم