الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

اقتصاد وأعمال

اقتصاد وأعمال
اقتصاد وأعمال
A+ A-

إطلاق فعاليات البيت اللبناني - الإماراتي


أطلقت رابطة رجال الأعمال الاماراتية - اللبنانية برعاية وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل والسفير الاماراتي حمد سعيد الشامسي، فعاليات البيت اللبناني- الاماراتي لصيف 2017، في حي المغترب في البترون، حضره الوزير السابق مستشار رئيس الجمهورية للتعاون الدولي الياس بو صعب الذي قدم اليه الشامسي درعا تكريمية، "تقديرا للجهود التي بذلها على مر السنوات الماضية ولا يزال، من أجل ترسيخ العلاقات بين لبنان والامارات العربية المتحدة".


كرم تفقّد مركز الضمان في شكا


تفقد عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب فادي كرم ومرشح "القوات" في منطقة البترون الدكتور فادي سعد يرافقهما منسقا "القوات" في الكورة رشاد نقولا والبترون عصام خوري، مركز الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في شكا عقب الأزمة التي اجتاحت أقسامه نتيجة تراجع عدد الموظفين وعدم السماح للمياومين بالحصول على رمز سري يخولهم تسلم معاملات المواطنين الذين أطلقوا صرخة للمطالبة بحل المشكلة والحد من معاناتهم على أبواب المركز وانتظارهم ساعات للحصول على الخدمة. وكان المدير العام للصندوق أصدر قرارا الاسبوع الماضي سمح بموجبه بمنح رموز سرية لـ 3 مياومين في المركز ما يخولهم العمل كباقي الموظفين وتسلم معاملات المواطنين.


ملتقى مكافحة الجريمة الإلكترونية


أعلنت الهيئات المنظمة لملتقى مكافحة الجريمة الإلكترونية Anti-Cybercrime Forum عن إقامة الدورة الثالثة للملتقى برعاية حاكم مصرف لبنان رياض سلامة في 29 تشرين الثاني المقبل في فندق "فينيسيا". ويشكل الملتقى الذي تنظمه "مجموعة الاقتصاد والأعمال"، ثمرة تعاون بين هيئة التحقيق الخاصة لدى مصرف لبنان ومكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية لدى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي. 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم