الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

بالصور... سنغافورة كما لم تروها من قبل

بالصور... سنغافورة كما لم تروها من قبل
بالصور... سنغافورة كما لم تروها من قبل
A+ A-

دولة صغيرة تحولت إلى أشهر الوجهات السياحية لمحبي السفر، هي سنغافورة التي تعتبر مثالًا بارزًا للهندسة الراقية والعصرية. لطالما عرفتم مناطقها المميزة بسحرها لكن هل جربتم يومًا أن تتأمّلوا سنغافورة من الجو؟ 

ظهر سحر وجمال سنغافورة بوضوح في صور اتُخذت من الجو بعدسة السنغافوري ويلي شاندرا، بحسب ما نقلت صحيفة "الدايلي مايل" البريطانية. لجأ شاندرا إلى تقديم نظرة مغايرة لإظهار مدى جمال بلده بمكوناته كلها، فأظهر من جهة بعض المراكز الرئيسة كجزيرة سنتوسا وناطحات السحاب وأهم المدن المعروفة بهندستها الرائعة. كما خصّص من جهة أخرى، صوراً تظهر الجانب الريفي والهادئ. ونجحت هذه الصور في نقل ما يتميّز به البلد بطريقة مبتكرة جذابة.

تظهر في إحدى الصور ثلاثة أبراج سكنية متشابهة من حيث الهندسة والألوان، تعلو في وسط سنغافورة، محاطة بالأشجار الخضراء من كل طرف.

صور أخرى تُظهر مشاريع سكنية عصرية، بعضها متناسق هندسيًا والبعض الآخر معقّد. تمتد المشاريع بمعظمها بالأبيض والأزرق، وسط مساحات خصراء واسعة. أما مجمع بنايات "سنتيك" التجارية المشهور حول العالم والذي أُنشئ خلال خمس سنوات فبدا متميزًا في الصورة الملتقطة له من فوق.

بعيدًا من صخب المدينة وضجيجها، تُعدّ الحدائق الإستوائية في منطقة المارينا ملاذًا للهدوء. تتميز هذه المنطقة بالإضاءة البنفسجية التي ترتفع على الأشجار العملاقة. واللافت بين الصور الملتقطة صورة لتقاطع الطريق السريع يظهر فيها على شكل قلب.








الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم