مانشستر سيتي ينجح في اختباره الأول

12 آب 2017 | 23:25

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

"أ ب"

هز سيرجيو أغويرو الشباك بهدوء وأحرز لويس دنك هدفا بالخطأ في مرمى فريقه، ليسقط برايتون آند هوف البيون في مباراته الأولى بعد عودته الى #الدوري_الانكليزي الممتاز لـ #كرة_القدم أمام #مانشستر_سيتي 0-2.

وألغى الحكم هدفين لمهاجم سيتي غابرييل جيسوس بسبب لمسة يد وتسلل، كما واجه فريق المدرب بيب غوارديولا صعوبات في اختراق دفاع برايتون حتى سجل أغويرو من تمريرة لديفيد سيلفا في الدقيقة 70.

وبعد خمس دقائق، وضع دنك مدافع برايتون الكرة برأسه في مرمى فريقه مع محاولته ابعادها تحت ضغط من جيسوس، وافتقر الفريق صاحب الأرض للقوة اللازمة للعودة الى المباراة.

وفي النهاية، باتت الأمور سهلة على فريق غوارديولا، الذي منح فرصة المشاركة الأولى لأربعة من لاعبيه الجدد.

وشكل كايل ووكر مدافع منتخب انكلترا، الذي انضم من توتنهام مقابل 50 مليون جنيه استرليني (65.06 مليون دولار) وفقا لتقارير صحفية، تهديدا مستمرا من الجناح الأيمن واختير أفضل لاعب في المباراة.

وقال: "كنا بحاجة للفوز لأنه مهم في بداية الموسم لذلك نحن سعداء. أستمتع بالعمل مع النادي والزملاء رحبوا بي وأستمتع بأدائك".

وكانت المباراة مخيبة لآمال برايتون العائد الى دوري الأضواء للمرة الأولى منذ 34 عاما، إذ جاءت مباراته الأولى أمام الفريق ذاته الذي واجهه قبل الهبوط عام 1983.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard