الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

هاري وحبيبته في رحلة سفاري... هل يتبع خطى شقيقه في الارتباط؟

المصدر: "التلغراف"
هاري وحبيبته في رحلة سفاري... هل يتبع خطى شقيقه في الارتباط؟
هاري وحبيبته في رحلة سفاري... هل يتبع خطى شقيقه في الارتباط؟
A+ A-

ذكرت صحيفة "التلغراف" البريطانية أنّ الأمير هاري سافر مع حبيبته ميغان ماركل إلى أفريقيا للاحتفال بعيد ميلادها، مع احتمال تقدّمه للزواج بها. وخطّط الأمير لرحلة سفاري في مكان رومانسي عادة ما يقضي الناس فيه شهر العسل، تزامناً مع عيد ميلاد ماركل الـ 36. 

التكهّنات ذهبت إلى احتمال أن يتّبع هاري خطى أخيه ويستغلّ وجوده في هذا المكان للتقدّم لميغان. فالأمير وليام كان قد تقدّم بطلب الزواج من كيت ميدلتون خلال رحلة في البرّية في كينيا في عام 2010.

وشُوهد هاري (32 عاماً) وهو يرفع إبهامه للركّاب، واضعاً يده على خصر شريكته وهما يمشيان في مدرج المطار، وكانت النجمة تحمل هدية في يدها.

ميغان أنهت تصوير الحلقة الأخيرة من مسلسل "سويتس"، ووصلت من منزلها الكائن في تورونتو إلى لندن واجتمعت بالأمير بعد عودته من صقلية.

إشارة إلى أنّ الزيارة الأخيرة للأمير إلى أفريقيا كانت في حزيران الفائت لمساعدة الحريصين على البيئة في مشروع مساعدة الفيلة المهدّدة بالانقراض ووحيدي القرن السود. 

يذكر أنها ليست المرّة الأولى يستخدم فيها الأمير وليام مكاناً كهذا لإبهار الفتيات، فقد اصطحب حبيبته السابقة تشيلسي ديفي في العطلات إلى وجهات متعددة قبل انفصالهما. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم