الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

أمومة الملكة رانيا في حفل تخرج الحسين... وصورة تعود للعام 1998

المصدر: "انستغرام"
أمومة الملكة رانيا في حفل تخرج الحسين... وصورة تعود للعام 1998
أمومة الملكة رانيا في حفل تخرج الحسين... وصورة تعود للعام 1998
A+ A-

توجّهت العائلة المالكة الأردنية إلى #المملكة_المتحدة لحضور حفل تخرج الأمير الحسين (23 عاماً) من أكاديمية "ساندهيرست" العسكرية الملكية. 

وللمناسبة نشرت #الملكة_رانيا، في حسابها عبر "انستغرام"، صوراً عدّة من الحفل، معبّرة عن فخرها بابنها البكر وبقوّته وعزيمته، لا سيّما وأنه سار على خطى والده الملك عبد الله الثاني، الذي تخرّج من الأكاديمية عينها.

لاقت الصور إعجاب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هنأوا العائلة المالكة بتخرّج الأمير الشاب، متمنين له دوام التوفيق والتقدم. وقد سلّط البعض الضوء على تواضع الملكة ومشاعر الأمومة التي تجلّت بوضوح في إحدى الصور التي ظهرت فيها وهي تغمر الأمير بحرارة والابتسامة تزيّن وجهها.

وكانت الملكة نشرت قبل يوم واحد على تخرج الحسين صورة له وهو طفل مرتدياً الزي العسكري، وعلّقت عليها قائلة: "أنا أنظر إلى هذه الصورة من العام 1998 لا تسعني الفرحة وأنا أنتظر تخرجك غداً من كلية ساندهيرست العسكرية، لتواصل بذلك مسيرة خدمتك لأردننا". 

تألقت الملكة بفستان أبيض، ارتدت فوقه معطفاً أحمر اللون ميّزها عن الحضور، في حين ارتدى الملك عبد الله الزّي العسكري الأردني الرسمي. وحضر الحفل أيضاً الأمراء الثلاثة: سلمى وإيمان وهاشم.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم