إطلاق هاتف Essential الأول في غضون شهر

11 آب 2017 | 20:46

المصدر: ترجمة حمدي حجازي

  • المصدر: ترجمة حمدي حجازي

 منذ أسابيع قليلة أعلن أندي روبين الرئيس التنفيذي لشركة Essential عن قرب موعد إطلاق هاتف Essential، قبل أن تعلن الشركة اليوم عن جدول زمني أكثر تحديدًا، يوضح أنها ستكشف عن تاريخ إصدار الهاتف خلال أسبوع واحد. 

وقد أكد رئيس شركة Essential، نيكولو دي ماسي، أن الجهاز يعمل بنظام تشغيل أندرويد، ويتميز بشاشة عرض واسعة من الحافة إلى الحافة، ومن المقرر أن يكون متاحًا عبر أكبر مواقع للبيع بالتجزئة في الولايات المتحدة Best Buy، وAmazon مقابل 699 دولاراً.

 ومن المتوقع أن يكون الهاتف حصريًا للبيع على شبكة Sprint الكندية، من خلال شركة Telus، باعتبارها الشريك الكندي للشركة، إضافة إلى عدد من شركات النقل الدولية التي سيعلن عنها في وقت لاحق، وذلك وفقًا لما ذكره موقع The Verge.

ويرى دي ماسي أنه إذا تم بالفعل إطلاق هاتف Essential في غضون شهر من الآن، فإن هذا يعد وقتًا غير مناسب حيث إنه يسبق إعلان كل من شركتي آبل وجوجل عن إطلاق هاتف آي فون 8، وهاتف Pixel 2، اللذين من المقرر أن يطلقا في الأسواق في أيلول وتشرين الأول المقبلين.

ولم يعط دي ماسي أي تفاصيل عن إطلاق مساعد التشغيل الخاص بالشركة privacy-first الذي من المفترض أن يكون منافسًا لأجهزة Amazon Echo.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard