الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

تحت شعار "أكيد فينا"... "بنك الموارد" يدعم بطلة الرماية راي باسيل (صور)

تحت شعار "أكيد فينا"... "بنك الموارد" يدعم بطلة الرماية راي باسيل (صور)
تحت شعار "أكيد فينا"... "بنك الموارد" يدعم بطلة الرماية راي باسيل (صور)
A+ A-

أعلن رئيس مجلس ادارة "بنك الموارد" الوزير السابق مروان خير الدين في مؤتمر صحافي عقد في فندق "فور سيزنس"، ان البنك سيوفر الدعم الكامل لبطلة الرماية الدولية #راي_باسيل وفق برنامج يمتد في مرحلته الأولى ثلاث سنوات، موضحاً أنّ الهدف من هذا الدعم تمكين باسيل من الفوز بميدالية في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال: "هذا الدعم يهدف إلى مساعدة باسيل لكي تتمكن من رفع اسم لبنان في أهم الأحداث الرياضية الدولية في الرماية". ووصف خير الدين البطلة باسيل بأنها "أمل كبير للبنان يمكن أن يترجم إلى واقع، إذا تمّ تأمين الدعم المطلوب له"، وأضاف: "من هنا، كان قرارنا أن نعمل مع راي لتأمين كل الظروف والإمكانات التي تتيح لها تحقيق أفضل النتائج في البطولات الدولية، ومنها أولمبياد طوكيو، والسعي إلى الحصول على ميدالية للمرة الأولى منذ 37 عاماً". وتابع: "هدفنا أن نصنع بطلةً من لبنان، وراي تملك كل المقوّمات لذلك".

وشدد خير الدين على أن "هذا الدعم الذي يقدمه المصرف اليوم لراي، وربما لغيرها مستقبلاً، ينطلق من إيمانه بالمواهب اللبنانية، وبقدرات اللبنانيين في كلّ المجالات، ومنها الرياضة". وأضاف: "في كلّ القطاعات في العالم، نجد لبنانيين متفوقين ومبدعين، والسبب أن الإمكانات توافرت لهم، ولذلك نحن مقتنعون بشعارنا أكيد فينا الذي رفعناه".

وأكد أن لدى بنك الموارد "إيماناً كبيراً بأنّ القدرات البشرية هي أهمّ مورد في لبنان وأهمّ ثروة فيه". وقال: "مصرفنا أخذ على عاتقه أن يسعى إلى فتح الطريق أمام التميّز اللبناني، ويشجّع الشباب على رفع اسم بلده عالياً".

وشدد على بنك الموارد يعتبر ان الرياضة "أفضل وسيلة لإبعاد الشباب عمّا يؤذيهم، وأفضل وسيلة لجعلهم يتمتعون بالروح الرياضية بدلاً من العداوات والصراعات". وأضاف: "أفضل بكثيرأن يتنافس شبابنا على ميدالية، من أن يتنازعوا على مقعد نيابي أو وزاري، وطبعاً أفضل أن يرفعوا علم بلدهم على منصة التتويج من أن يرفع كلّ واحد علم حزبه وطائفته. ونحن اليوم، من خلال دعمنا راي باسيل، ندعم العلم اللبناني".

بدورها شكرت باسيل لبنك الموارد دعمه وإيمانه بالرياضة وبقدرات جيل الشباب اللّبناني، ورأت أن توقيعها عقد الرعاية معه يشكّل "بداية التأسيس الجدّي لصناعة ميداليّة أولمبيّة للبنان في أولمبياد طوكيو 2020، تعيد العزّ الرياضي للوطن وتضعه مجدداً على منصّات التتويج العالميّة".


 


وشددت على أن "صناعة ميداليّة أولمبيّة لا يمكن أن تتمبجهد فردي فحسب، بل تتطّلب فريق عمل متكاملاً يتألف من أشخاص يحلمون ويصوّبون ويصيبون بدقّة لكي يصبح الحلم حقيقة".

وأضافت: "لقد وجدت في بنك الموارد داعماً أساسياً، ومعاً يمكننا الإنطلاق بالرياضة اللّبنانيّة من حدود الوطن ليصل صداها إلى العالم أجمع". وأشارت إلى أن "النتائج الإيجابيّة لهذا التعاون ظهرت بوضوح من خلال النتائج اللافتة هذه السنة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم