أولاد النجوم في عالم الـ " Modeling"

12 آب 2017 | 09:00

ما أسهل الطريق الى عالم الأزياء عندما يكون الولد ابن أحد النجوم المشهورين! اليكم أبرز أسماء أولاد المشاهير الذين دخلوا عالم عرض الأزياء من بابه الواسع. 

ليلي روز ديب

ابنة النجم العالمي جوني ديب والمغنية الفرنسية فانيسا بارادي التي تحمل عيني والدها وشكل وجه أمها، قررت أن تمتهن مهنة عرض الأزياء الى جانب التمثيل. رأيناها مرات عدة على منصة دار "شانيل" وشاهدناها مراراً بأزياء هذه الماركة العريقة ولاسيما على السجادة الحمراء في مهرجان "كان"، وهي اليوم تمثل رمز عطر "شانيل" الذي مثلته والدتها في الماضي.

ألان فابيان دولون

يشبه والده النجم ألان دولون الى حد كبير، وبخاصة عندما كان في سنه. فهو يتمتع بنفس الشعر والعينين والوجه، حتى إنه مشاغب كما كان والده، إذ أثناء حفلة أقامها في منزل والده في جنيف أصيبت فتاة بطلق ناري كما صرح في احدى الصحف بأن والده يسيء معاملته. وعلى خطى والدته العارضة السابقة روزالي فان بريمان أصبح ألان فابيان الوجه المؤثر لماركة "ديور" القسم الرجالي، لكنه الى جانب ذلك يطمح أن يصبح كوالده ممثلاً معروفاً في التلفزيون والسينما.

كايا غربر

قامة ممشوقة، أسنان بيضاء مصفوفة بانتظام، شعر طويل أشقر... كايا غربر لديها كل المقاييس الجمالية لتصبح عارضة أزياء كأمها العارضة السابقة الشهيرة "سيندي كراوفورد". ففي أيلول الماضي انتدبت كسفيرة لماركة "مارك جاكوب" لمستحضرات التجميل. وتقول عنها والدتها إنها جميلة وطريفة وذكية وتتمتع بكل شي لتخطو نحو الشهرة. أما كايا فكانت دائما تتأثر بأمها وتحلم بأن تصبح شهيرة مثلها.

سيستين ستالون

 ابنة النجم سيلفستر ستالون لديها كل شيء من شهرة ومال وجمال، لذا بإمكانها أن تدخل بسهولة عالم "هوليوود" ولكنها اختارت أن تتبع خطى أمها العارضة السابقة جينيفر فلافن التي علمتها كل شيء عن هذه المهنة، لذلك استطاعت خلال السنة الماضية ان تدهش الحضور بعرضها للانجيري "شانيل"

بيار كاردان يتحدث لـ"النهار": حياتي رائعة... لا أخاف الموت

ديلان بين

هي ثمرة حب النجمة روبن رايت والنجم الأميركي شون بن. فبعد أدائها الدور الثاني في أحد الأفلام، وبما أن الأدوار البطولية ما زالت بعيدة منها، قررت ديلان أن تصبح عارضة أزيا فانتسبت الى أشهر وكالة عرض أزياء في أميركا كما وقفت أمام عدسة أشهر مصور للأزياء تيري ريتشاردسون مما جعل والدها ووالدتها فخورين بها.

الونا سميت

هي ابنة دايفيد هاليداي وحفيدة النجم جوني هاليداي. ورثت شعرها الأشقر وعينيها الملونتين من عائلة "هاليداي" وقامتها الممشوقة من والدتها التي كانت بدورها عارضة أزياء والتي صرحت للصحافة:" ليس لي الحق أن أمنع ابنتي من امتهان عرض الأزياء". فصورة إلونا اليوم دارت في كل أنحاء الكرة الأرضية كرمز لعدة ماركات عالمية، كما تتناتشها وكالات الأزياء بسبب طلتها الشبيهة بحورية البحر.

بروكلين بيكهام

ابن نجم كرة القدم دايفيد بيكهام والنجمة فيكتوريا بيكهام الذي صرح ذات مرة بأنه يحب كرة القدم كما والده والغناء كما والدته، لذا فهو جاهز لفتح كل الأبواب ويريد ان يكسب لقمة عيشه بنفسه. ثم جاء خروجه مع النجمة كلوي موريتز ليجعل صوره تنتشر في كل أنحاء الكرة الأرضية مما ساعده في دخول عالم عرض الأزياء وهو في السابعة عشرة من عمره. وهو اليوم رمز لعطر ماركة "بوربوري" العالمية.



يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني