طرح نسخة تجريبية جديدة من "Outlook"

10 آب 2017 | 13:57

المصدر: "ذا فيرج"

بدأت شركة مايكروسوفت طرح نسخة تجريبية جديدة من برنامج Outlook متاحة فقط من خلال الويب، وتنشط من خلال خيار التبديل "تجريب الإصدار التجريبي" أو "try the beta" على موقع Outlook.com. 

ومن المقرر أن تكون النسخة الجديدة متاحة لجميع المستخدمين في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، وبذلك يكون هذا هو التحديث الثالث لتصميم البرنامج منذ إطلاقه لأول مرة في عام 2012، وذلك وفقًا لما ذكره موقع The Verge.

وسوف تحدث شركة مايكروسوفت تصميم برنامج Outlook.com مع بعض التغييرات الطفيفة، بما في ذلك تحسين طريقة عرض المحادثات، والقدرة على قراءة الملفات وإرفاقها بشكل أسرع، كما سيتغير موقع نافذة البحث عن الأشخاص ورسائل البريد الإلكتروني إلى الجزء العلوي من البريد الوارد، بدلًا من موقعها الحالي في الجانب.

كما ستعمل واجهة البرنامج الجديدة على معاينة الملفات والصور الموجودة في قائمة المحادثات، مما يسرع عملية الوصول إلى رسالة بريد إلكتروني معينة تتضمن مرفقات، إضافة إلى تسهيل العثور على الأشخاص داخل البريد الوارد، وذلك من خلال تمكين وضع علامة "مفضلة" على الأشخاص.

وتماشيًا مع التطور الحديث، تتضمن النسخة التجريبية من البرنامج أيضًا رموزا متحركة GIF، وأخرى تعبيرية يمكن إدراجها في رسائل البريد الإلكتروني، كما تقوم مايكروسوفت أيضًا باختبار بعض ميزات البريد الوارد الأكثر تطورًا، بما في ذلك إمكانية إلحاق المطاعم، والمعلومات الخاصة برحلات الطيران، أو جداول مباريات الفرق المفضلة في رسائل البريد الإلكتروني.

وإذا كانت ميزات التطبيق الجديد لا تناسب أياً من المستخدمين، حينها تتيح مايكروسوفت للمستخدم إمكانية الرجوع إلى النسخة الحالية من خلال خيار التبديل.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard