الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كاظم الساهر يردّ: خافوا الله! (فيديو)

المصدر: "فايسبوك"
كاظم الساهر يردّ: خافوا الله! (فيديو)
كاظم الساهر يردّ: خافوا الله! (فيديو)
A+ A-

بعد الحملات التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي الرافضة إحياء الفنان #كاظم_الساهر حفلين في الكويت بعد غياب دام 28 عاماً، ومطالبات بمنعه من دخولها بسبب دعمه لنظام الرئيس العراقي السابق صدام حسين، ردّ الساهر على من وصفهم "بأشخاص قليلين لا يتجاوز عددهم أصابع اليد الواحدة" من خلال مقطع فيديو نشره في حسابه بفايسبوك استهلّه بكلمة شكر إلى الجمهورين العراقي والكويتي "لوقفتهم الرائعة والكبيرة ضد ادعاءات وافتراءات كاذبة وسخيفة، قوبلت بالرفض من الشارع العراقي والكويتي". 

وقال: "أنا يا أصدقائي كاظم، هو نفسه الذي عرفتموه منذ سنين، ولا اهتمامات لديّ سوى الفنّ الجميل ونشر الود والمحبة والفرح والتسامح الصفاء والسلام، ولا شأن لي بالسياسة لا من قريب أو من بعيد"، موضحاً أنّ "هذه الاتهامات مصدرها أشخاص قليلون لا يتجاوز عددهم أصابع اليد، استمروا في عملهم ضدّي مستغلين ظروف الغزو على الكويت بدافع الغيرة والحقد والحسد وأدعو لهم أن تستيقظ ضمائرهم ويراجعوا أنفسهم ويخافوا الله".

وأوضح أنه يقدر "المعاناة الكبيرة التي تعرض لها الشعب الكويتي بعد الغزو"، كما أن "الشعب العراقي دفع ثمن هذه الفعلة وواجه ظروفًا قاسية بسبب الحروب والحصار".

ودعا جمهوره إلى التوقف عن الرد على أي منتقد، وقال: "نحن نقابل كل هجمة او انتقاد من البعض وهم قلّة، بأخلاق عالية وراقية". وتوجّه إلى الشعب الكويتي قائلاً: "أنا أقدّر الألم الكبير الذي عاناه الشعب الكويتي وهذا لا يقبل لا الله ولا الشعب العراقي البريء الذي لا ذنب له، دفع الثمن غالياً من خلال سنوات الحصار والظلم والألم والمعاناة"، وختم: "سأبقى أغني للحب والسلام ولأني أحبكم أغني".





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم