ميزة جديدة من إنستغرام لمستخدميه

10 آب 2017 | 12:28

يجري تطبيق "إنستغرام" اختباراً لميزة جديدة تمكن المستخدمين من عرض البث المباشر لمقطع فيديو على التطبيق مع مشاركة أحد الأصدقاء من طريق وضع تقسيم الشاشة وفقًا لما ذكره موقع The Verge

ولكي يضيف المستخدم صديقاً إلى البث المباشر الخاص به، ما عليه إلا أن يقوم بالضغط على أيقونة جديدة في أسفل اليمين على شكل وجهين مبتسمين، ثم تحديد اسم الصديق المراد إضافته، وحينها سوف تنقسم الشاشة عموديًا.

 أما كل شيء آخر من مزايا البث المباشر في موقع إنستغرام من التعليقات، وخيار حفظ الفيديو ليكون Story وغيرها فمن المفترض أن تعمل بالطريقة عينها.

وتُعد الميزة الجديدة إضافة منطقية للتطبيق المملوك لشركة فايسبوك، حيث طرح موقع فايسبوك ميزة مماثلة إلى البث المباشر على منصته في شهر أيار الماضي، وبما أن جميع شبكات التواصل الاجتماعي تسير على النهج عينه، فيبدو أنه من المرجح أن تطبيق Snapchat سوف يقوم بنسخ تلك الميزة إلى منصته بحلول نهاية الأسبوع.

ويقوم تطبيق إنستغرام في الوقت الحالي باختبار الميزة الجديدة مع عدد قليل من المستخدمين، ومن المقرر أن يتم تداول تحديث البث المباشر بين جميع المستخدمين على مدى الأشهر القليلة المقبلة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard