قضية "الشمبانيا" تلاحق وزير الصناعة والتجارة !

14 كانون الثاني 2013 | 22:18

المصدر: ا ف ب

  • المصدر: ا ف ب

انترنت

أجلت المحكمة الإبتدائية في مدينة الدار البيضاء المغربية الى نهاية الشهر الحالي النظر في ما يعرف بـ"قضية الشمبانيا" ما بين وزير في الحكومة المغربية ومجلة أسبوعية.
وأفادت وكالة الأنباء المغربية الرسمية انه "تم تأجيل النظر الى 28 كانون الثاني الحالي، في دعوى القذف التي رفعها عبد القادر عمارة وزير الصناعة والتجارة والتكنولوجيات الحديثة ضد مدير نشر مجلة لآن". وتم تأجيل النظر في القضية حسب الوكالة "بطلب من الدفاع لتمكينه من الاطلاع على ملف الدعوى ولإتاحة الفرصة للطرفين لإقامة صلح بينهما".

وكانت مجلة "الآن" نشرت في أيار الماضي تفاصيل قالت انها عن عشاء فاخر اقامه الوزير عمارة مع زجاجتي شمبانيا كلفتهما 900 أورو في غرفة رئاسية بفندق في عاصمة بوركينا فاسو خلال زيارة للوزير الى هذا البلد.

وفي بيان له أكد عمارة ان كل هذه المعلومات "كاذبة" موضحا ان "الفاتورة التي نشرت تشير الى أنني قضيت ثلاثة أيام في الفندق، في حين أنني قضيت ليلة واحدة، وتحديداً 24 ساعة في واغادوغو"، موضحا ان الفاتورة التي نشرتها المجلة "مزورة".
واتهم المجلة بالعمل على "الاساءة المقصودة لحزب العدالة والتنمية" الإسلامي الذي يقود التحالف الحكومي الحالي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard