YouTube يضيف خاصية المحادثات النصية

9 آب 2017 | 14:30

المصدر: ترجمة حمدي حجازي

  • المصدر: ترجمة حمدي حجازي

أضاف عملاق مقاطع الفيديو، موقع YouTube، ميزة جديدة لمستخدمي الموقع عبر الهواتف المحمولة، تتيح لهم مشاركة مقاطع الفيديو المختلفة مع الأصدقاء، وإجراء محادثة خاصة للدردشة حول المقاطع، من خلال التطبيق الخاص بالموقع. 

وسوف تعمل الميزة الجديدة مثل تطبيقات مراسلات الآندرويد، حين يرسل المستخدم أحد المقاطع إلى واحد أو مجموعة من جهات الاتصال، يمكنه الدردشة حول الفيديو دون مغادرة التطبيق، بدلًا من الاضطرار إلى بدء بريد إلكتروني أو محادثة نصية جديدة، كما يمكن للمستخدمين أيضًا الرد من طريق مشاركة فيديو آخر عبر الضغط على أيقونة البَكَرة، والبحث عن الفيديو.

ووفقًا للتقرير الذي نشره موقع The Verge، فمن المفترض أن تضاف الميزة الجديدة في زر المشاركة في موقع يوتيوب، ويمكن للمستخدم الاختيار من بين قائمة جهات اتصال المحملة مسبقًا على الهاتف، كما يمكن الحصول على رابط مباشر للمشاركة مع الأصدقاء والمناقشة حول المقاطع.

وجدير بالذكر أن تلك الميزة لم تكن متاحة في السابق إلا في كندا في بداية العام، ولكنها أصبحت الآن متاحة للمستخدمين على مستوى العالم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard