الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ضرب ابنته وقطع أذنيها... "شبح طلب مني ذلك"

المصدر: ترجمة حمدي حجازي
ضرب ابنته وقطع أذنيها... "شبح طلب مني ذلك"
ضرب ابنته وقطع أذنيها... "شبح طلب مني ذلك"
A+ A-

في واقعة غريبة قطع أب أذني طفلته ذات الثلاث سنوات بحجة أن شبحًا طلب منه أن يفعل ذلك. 

الهندي عمريت باهادور (35 عامًا) أوضح في تحقيقات الشرطة التي تلت الواقعة أن روح شبح أبلغته بضرورة أن يُبكي ابنته وإلا فإنها ستأخذها بعيدة منه إن لم يفعل.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فقد أكدت تحريات الشرطة أن باهادور الذي يعمل بوظيفة مسؤول نظافة بأحد الفنادق، ضرب ابنته قبل قطع أذنيها، واستطاع الجيران سماع صراخ الصغيرة مما دفعهم للاتصال بالشرطة التي اعتقلته على الفور.

ونقلت الصغيرة التي كانت تنزف بشدة إلى مستشفى دلهي للعلوم الطبية، إلى جانب أذنيها المقطوعتين، وقام الأطباء بعمل بطولي، وتمكنوا من تقطيب أذنيها مجددًا، قبل أن يعلنوا أنها ستعاني على المدى الطويل.

وتروي مينا ديلفي أم الطفلة أن باهادور أغلق باب الشرفة ليعزلها وأطفالها الخمسة بعيدًا من الصغيرة، ليقوم بفعلته الوحشية بعيدًا من أعينهم.

وتابعت بأن طوال العشرة أيام الماضية وزوجها يعيش بحالة غير طبيعية، وأنه يمر بأزمة منذ أن توفيت ابنتهم البالغة عامين منذ قرابة شهرين.

وتم توجيه لباهادور تهمة محاولة القتل والتسبب بأذى جسدي خطير بموجب قانون العقوبات الهندي، وانتهى التحقيق باعترافه بالواقعة، وادعائه أن روح الشبح هي من دفعته للقيام بذلك.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم