الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

و"شاورمنجي" عنوانها الأول

ليال كيوان
A+ A-

حصد "شاورمنجي" شهرة كبيرة محلياً وعربياً في وقت قصير، وانتشرت فروعه في أنحاء لبنان وعربياً، وها هو يتوسع أوروبياً على أمل أن يكون له انتشار في العالم أجمع، كي يتمتع الجميع من محبّي الشاورما بطعم مميّز يراعي معايير الجودة العالمية. وعن هذا المطعم المتخصص بالأكلة الشعبية الأولى محلياً، يقول الرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم "شاورمنجي" الياس شبطيني، إن الفكرة انطلقت "من عدم وجود مطعم متخصص بالشاورما في العالم أجمع، علماً أنها ثاني أهم "ساندويش" يُباع عالمياً والأول عربياً في لبنان والخليج، وفي الوقت نفسه لا يوجد مطاعم أو "سناك" تقدّم الشاورما وفق المعايير العالمية لناحية النظافة والصحة والجودة". فإذا قرر شخص ما ان يأكل بيتزا او همبرغر فإنه يقصد مطاعم متخصصة في تقديم تلك الأطباق، فلماذا لا يكون ثمّة مطعم متخصص بالشاورما؟


الإقبال على "شاورمنجي" مدهش والناس يحبونه بشكل كبير لا سيما الأولاد ما بين أعمار 7 و14 سنة، وبحسب شبطيني، "هم يجدون فيه تجربة فريدة وجديدة، كما أنهم يحبّون "شاكرمنجي" الطبق الذي نقدّمه في مطاعمنا وهو من اختراعنا، وهو عبارة عن لحمة أو دجاج وخضراوات وأنواع مختلفة من الصلصات يمكن إضافة أي منها بحسب الذوق وتُخضّ ثم تؤكل بالشوكة من دون خبز".
"شاورمنجي" الذي بلغ عمره تسعة أشهر، يتوسّع ليصبح له في لبنان ستة فروع تستقبل الزبائن، وأربعة قيد الإنشاء، وثمانية في الإمارات، وفروع قيد الإنشاء في قطر ولندن كأول بلد أوروبي، على أن يصبح عدد الفروع 35 فرعاً في عدد من البلدان العربية والأوروبية في وقت لاحق من السنة المقبلة.


[email protected]

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم