شابّ ينشر مقطع فيديو للحادث الذي سبّب وفاة والده

5 آب 2017 | 12:54

نشر ابن مفجوع مقطع فيديو كان قد صوّره منذ سنتين للحادث الذي تعرّض له والده وسبّب وفاته. وبهذه الخطوة، يأمل آش ويكفيلد رفع مستوى الوعي وتحذير السائقين إلى عدم السَوق أثناء التعب، وفق ما ذكر موقع "مترو". 

وتظهر لقطات الفيديو حافلة كبيرة تصطدم بسيارة والده الذي يبلغ 71 سنة، فتنقلب الحافلة التي تحمل بضاعة على جانبها أمام سيارة أخرى. ويُهرع سائقو السيارات على التوالي إلى مكان الحادث للمساعدة في إنقاذ المتضرّرين.

وبقي سائق الحافلة مستيقظاً لمدة 14 ساعة بعدما عمل في دوام ليليّ ثم بدأ دوامه النهاري، فسبّب ذلك شعوره بالتعب والنعاس. وقد حكم عليه بالسجن لمدة سنتين بتهمة القتل بسبب السياقة الخطرة، كما منع من السَوق لمدة أربع سنوات.

ويعتقد آش أنّ اللوم على وفاة والده ليس موجّهاً لسائق الحافلة فقط إنّما للشركة التي يعمل فيها، والتي سمحت له بالسَوق بعد ساعات عمل طويلة.

ونشر آش، وهو من منطقة شلتنهام في إنكلترا، على حسابه على "فايسبوك": "اليوم 28 تموز 2017، الذكرى الثانوية الثانية لوفاة والدي. قرّرت نشر مقطع الفيديو المروّع ومشاركته مع العالم. فقد والدي حياته بسبب رجل متعب غفا أثناء السَوق. أرجو منكم مشاركة الفيديو لرفع مستوى الوعي إلى الوفيات بسبب الحوادث. لا أستطيع إحضار والدي من جديد ولكن آمل أن أحذّر الآخرين".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard