موناكو يستهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب على تولوز

5 آب 2017 | 10:21

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

"رويترز"

استهل #موناكو حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب على ضيفه #تولوز 3-2 على ملعب "لويس الثاني"، في افتتاح المرحلة الاولى من #الدوري_الفرنسي لـ #كرة_القدم

وتخلف موناكو مرتين، وعانى الامرين، قبل ان يعود في النتيجة في مناسبتين، قبل ان يمنحه المدافع العملاق الدولي البولندي كميل غليك التقدم للمرة الاولى والاخيرة في المباراة في الدقيقة 70.

ولم يقدم فريق الامارة اداء مقنعا على غرار تحضيراته للموسم الجديد، إذ حقق فوزين فقط في سبع مباريات، آخرها الخسارة أمام #باريس سان جيرمان 1-2 في كأس الابطال التي تجمع سنويا بين بطلي الدوري والكأس الفرنسيين.

وبدا فريق موناكو بعيدا عن المستوى الذي كان عليه قبل أشهر معدودة عندما توج بلقب الدوري للمرة الاولى منذ عام 2000 وبلغ نصف نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا ونهائي كأس الرابطة المحلية.

وخسر موناكو لاعبين مؤثرين جدا مثل البرتغالي برناردو سيلفا وبنجامان ميندي، المنتقلين الى #مانشستر_سيتي الانكليزي، وتييموي باكايوكو الذي استقر في #تشيلسي بطل الدوري الانكليزي، وقائده المغربي نبيل درار المنضم الى فنربغشة التركي، فيما قرر فالير جرمان الانتقال الى الخصم المحلي #مرسيليا.

وكان تولوز البادىء بالتسجيل عبر الجزائري زين الدين مشاش من تسديدة قوية بيمناه من داخل المنطقة اسكنها الزاوية اليمنى البعيدة للحارس الدولي الكرواتي دانيال سوباسيتش (6).

وضغط موناكو بقوة ونجح في ادراك التعادل بواسطة البرازيلي جيميرسون ناسيمينتو بكرة رأسية اثر ركلة ركنية (28).

وفاجأ تولوز اصحاب الارض مطلع الشوط الثاني بهدف لاندي ديلور من تسديدة قوية من خارج المنطقة اسكنها على يمين الحارس سوباسيتش (53).

وأدرك القائد الدولي الكولومبي راداميل فالكاو التعادل بكرة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من المدافع البرازيلي جورج مورايس (58).

وتقدم موناكو للمرة الاولى في المباراة عبر مدافعه الدولي البولندي كميل غليك بكرة رأسية من مسافة قريبة، اثر ركلة حرة من منتصف الملعب لعبها الدولي البرتغالي جواو موتينيو (70).

وتستكمل المرحلة، اليوم السبت، بلقاءات باريس سان جيرمان مع اميان، وليون مع ستراسبورغ، ومونبلييه مع كاين، وتروا مع رين، ومتز مع غانغان، وسانت اتيان مع نيس.

وتختتم المرحلة، يوم غد الاحد، بلقاءات ليل مع نانت، وانجيه مع بوردو، ومرسيليا مع ديجون.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard