الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

كأس النخبة الـ18 بكرة القدم: الساحل – العهد، الصفاء – النجمة في الدور نصف النهائي

المصدر: النهار
A+ A-

فاز شباب الساحل على الإخاء الأهلي عاليه، في المجموعة الثانية، 2 – 1، والعهد على الراسينغ بيروت، في المجموعة الأولى، 3 – 1 في المرحلة الثالثة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة كأس النخبة الـ18 بكرة القدم.


وانضم شباب الساحل والعهد الى الصفاء والنجمة في الدور نصف النهائي، المقرر الأربعاء 4 ايلول 2012، وسيلتقي شباب الساحل العهد، والصفاء النجمة.


* على ملعب العهد على طريق المطار، فاز شباب الساحل على الاخاء الأهلي عاليه 2 – 1 (الشوط الأول 2 – 0) سجل لشباب الساحل العاجي ريمي لورونو (38) وعماد الميري (40) من ضربة جزاء "بنالتي"، وللإخاء الأهلي عاليه حسين طحان (60) من ضؤبة جزاء "بنالتي".
قاد المباراة الحكم حسام المقدم وعاونه حكما التماس علي المقداد وتيسير بدر، وأحمد سعيفان حكماً رابعاً للتبديل. وأنذر الحكم نبيل بعلبكي (34) وحسين طحان (40) والبرازيلي تياغو دوس سانتوس (61) من الإخاء الأهلي عاليه، وأمير الحاف (34) من شباب الساحل.


* على ملعب الصفاء في وطى المصيطبه، فاز العهد على الراسينغ بيروت 3 - 1 (الشوط الاول 0 - 0)، سجل للعهد التشيكي ديفيد (56) وعلي الاتات (66) وحسين (85)، وللخاسر سيرج سعيد (90).
قاد المباراة الحكم سامر السيد قاسم وعاونه حكما التماس حسام بدر ومحمد نواف علي وبول خضرا حكما رابعاً للتبديل، وأنذر الحكم محمد أبو عتيق (25) وحسن شعيتو (77) من العهد وعلي حمية (21) وعلي بلوط (36) من الراسينغ.


وفاة الحكم ضو


* غيّب الموت حكم كرة القدم محمد ضو إثر حادث سير تعرض له في منطقة الأوزاعي أدى إلى كسر في جمجمته أدخله في غيبوبة قبل أن يفارق الحياة مساء الأحد الأول من ايلول 2013.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم