الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

غضب عارم من مدرب الأهلي بعد الخسارة امام الفيصلي

عبدالمنعم فهمي
غضب عارم من مدرب الأهلي بعد الخسارة امام الفيصلي
غضب عارم من مدرب الأهلي بعد الخسارة امام الفيصلي
A+ A-

حمّل الجمهور والنقاد حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري مسؤولية الخروج من الدور قبل النهائي للبطولة العربية بالخسارة 1/2 من الفيصلي الأردني، في المباراة التي أقيمت أمس بإستاد برج العرب بالإسكتدرية. 

قدم لاعبو الأهلي مباراة سيئة خططيا، واستحقوا الخسارة، بعد أن تعمد حسام البدري المدير الفني استبعاد العناصر التي أسهمت في التأهل إلى هذا الدور، أمثال حسام غالي وعماد متعب، وعمرو بركات، واستعان بالأساسيين الذين كانوا بعيدين تماما عن مستواهم، وقدموا مباراة سيئة للغاية، واستحقوا الخسارة للمرة الثانية على التوالي من الفريق الأردني، الذي فاز بهدف في اللقاء الافتتاحي بالمجموعة الأولى.

وظهر الفيصلي في صورة رائعة، وقدموا مباراة رائعة، واستطاعوا أن يتفوقوا على لاعبي الأهلي دفاعا وهجوما، وتحديدا في التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم، والتركيز على الهجمات المرتدة.

ونال الحكم الموريتاني جانبا من الهجوم، لقراراته العكسية، وعدم احتسابه ركلة جزاء رأي الجهاز الفني للأهلي أنها مستحقة، علاوة على أنه لم يمنع لاعبي الفيصلي من ادعاء الإصابة والسقوط المتكرر، واحتسب ثماني دقائق فقط وقتا محتسبا بدلا من الضائع، برغم أن الوقت المقدر يتجاوز ذلك.

من ناحيته أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن الخسارة من الفيصلي أضاعت هدفا مهما على الفريق، هو الفوز بالبطولة العربية .



وأشار البدري ـ في تصريحاته عقب المباراة ـ إلى أن حكم المباراة لم يكن السبب في خسارة فريقه، لكنه لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لمصلحة فريقه، وسمح للاعبي الفريق الأردني بإضاعة الوقت .

وشدد على أن السبب في الهزيمة هو سوء التوفيق الذي لازم اللاعبين، فالفريق الأردني، أحرز هدفين، من توفيق شديد، ولاعبو الفريق الأحمر لم يقصروا، والدليل أن الشوط الثاني كان من طرف واحد.

وأعرب نيبوشايوفوفيتش؛ المدير الفني للفيصلي؛ عن سعادته بحماس الجمهور الأردني في مصر، مؤكدا أنه السبب في الفوز على الأهلي.

وينتظر فريق الفيصلي الأردني في المباراة النهائية الفائز من الترجي التونسي والفتح الرباطي في المباراة التي تقام في الثامنة مساء اليوم باستاد الإسكندرية الدولي.







حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم