بالأسماء... محافظ بيروت يعاقب هذه الملاهي الليلية في بيروت!

2 آب 2017 | 14:05

لهو.

أعلنت دائرة العلاقات العامة في #بلدية_بيروت، في بيان، أن "محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب أصدر قرارات عدة تتعلق بإقفال ووضع الأختام على كل معدات الموسيقى ومكبرات الصوت العائدة لبعض الملاهي الليلية في مدينة #بيروت، نظراً لتكرار المخالفات ورغم تسطير محاضر ضبط سابقة بحق البعض منها، لجهة عدم التزامها تنفيذ مضمون البلاغ عدد 7907/2017، القاضي الالتزام بمضمون القرار المشترك رقم 262 تاريخ 25/2/2009، لا سيما لجهة تجهيز المؤسسات بعوازل لضبط الصوت داخلها وعدم إزعاج الجوار، إضافة إلى منع تشغيل أي جهاز يصدر عنه موسيقى في الملاهي المذكورة أدناه خلال هذه المدة، وهي على الشكل الآتي: 

• قرار رقم 2175/ب تاريخ 27 تموز 2017: تقفل وتوضع الأختام على كل معدات الموسيقى ومكبرات الصوت العائدة للملهى الليلي Bottoms Up الكائن في الطبقة الأرضية من البناء القائم على العقار رقم 434 من منطقة المدور العقارية - شارع مار مخايل.

• قرار رقم 2176/ب تاريخ 27 تموز 2017: تقفل وتوضع الأختام على كل معدات الموسيقى ومكبرات الصوت العائدة للملهى الليلي Pub Lock Stock الكائن في الطبقة الأرضية من البناء القائم على العقار رقم 1049 من منطقة المدور العقارية - شارع مار مخايل.

• قرار رقم 2177/ب تاريخ 27 تموز 2017: تقفل وتوضع الأختام على كل معدات الموسيقى ومكبرات الصوت العائدة للملهى الليلي London Bar الكائن في الطابق الأرضي من البناء القائم على العقار رقم 650 من منطقة الرميل العقارية - شارع مار مخايل.

وكلف مصلحة المؤسسات المصنفة بمؤازرة من شرطة بيروت تنفيذ هذه القرارات.

وكان المحافظ شبيب قد أحال محاضر ضبط سطّرت من مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت، على القاضي المنفرد الجزائي في بيروت الناظر بقضايا المخالفات الإدارية، بحق أصحاب حانات وملاه ليلية لعدم التزامهم تجهيز المؤسسات بعوازل لضبط الصوت داخلها وعدم إزعاج الجوار، إضافة الى عدم التقيد بوجهة الاستثمار المحددة في طلبات الترخيص المقدمة لدى المرجع المختص، وبحق مؤسسة تؤدي خدمة ركن السيارات خلافا لقرار الترخيص المعطى وللقرار المشترك رقم 1536/2011، لا سيما المادة الخامسة منه لجهة عدم استخدام عمال من غير التابعية اللبنانية، وهذه المخالفات مرتكبة من قبل فاعليها في شوارع مدينة بيروت، وهي على الشكل الآتي:

• محضر ضبط رقم 665 بحق مؤسسة Barbir Secure Parking، تأدية أعمال ركن السيارات Valet Parking، منطقة المزرعة العقارية - العقار رقم 3367 - البربير شارع عمر بن الخطاب.

• محضر ضبط رقم 666 بحق حسان عمر البعلبكي صاحب ملهى ليلي Palma La Pub الكائن في شارع المقدسي - الحمراء منطقة رأس بيروت العقارية.

• محضر ضبط رقم 667 بحق أندي ملا صاحب ملهى ليلي Beirut Li Pub الكائن في شارع المقدسي - الحمراء منطقة رأس بيروت العقارية.

• محضر ضبط رقم 705 بحق شركة رزابي ش.م.ل صاحبة ملهى ليليStreet Main الكائن في شارع المقدسي - الحمراء، عقار رقم 2326 منطقة رأس بيروت العقارية.

• محضر ضبط رقم 706 بحق أندي ملا صاحب ملهى ليلي Rabbit Hole Pub الكائن في شارع المقدسي - الحمراء منطقة رأس بيروت العقارية.

• محضر ضبط رقم 707 بحق هاني محمد صادق صاحب ملهى ليليBar London الكائن في شارع المقدسي - الحمراء منطقة رأس بيروت العقارية.

• محضر ضبط رقم 708 بحق كامل هيكل صاحب ملهى ليلي Brick's Pub الكائن في شارع المقدسي - الحمراء منطقة رأس بيروت العقارية.

• محضر ضبط رقم 713 بحق محمد فرج مستثمر ملهى ليليPlan B الكائن في شارع مار مخايل - الجميزة.

وتأتي هذه التدابير، بعد البلاغ الذي أصدره المحافظ شبيب في 13 نيسان 2017، وشدد فيه على مستثمري الحانات والمطاعم والملاهي والمقاهي والأندية الليلية والمراقص ضمن نطاق مدينة بيروت، الالتزام بمضمون القرار المشترك الصادر عن وزارتي السياحة والداخلية والبلديات رقم 262 تاريخ 25/2/2009، الذي نشر في الجريدة الرسمية رقم 11 تاريخ 5/3/2009، لا سيما ما يعود إلى تجهيز المؤسسات بعوازل لضبط الصوت داخلها وعدم إزعاج الجوار، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين بما في ذلك الإقفال ووضع الأختام".

"Poppins "و"Snips "ليسا آخر منتوجات ضاهر الدولية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard