نيمار يودّع زملاءه قبل الرحيل الى باريس

2 آب 2017 | 11:07

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

"أ ف ب"

عاد النجم البرازيلي #نيمار الى مدينة #برشلونة الاسبانية بعد زيارة ترويجية في #الصين، وذلك مع استعداد النادي الكاتالوني لاستئناف تدريباته اليوم الاربعاء.

وحضر نيمار الى مقر تدريب برشلونة، لكنه غادر بعد وقت قصير دون المشاركة في التدريبات.

وكان نيمار (25 عاما) المرشح للانتقال الى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية، آخر الواصلين الى مقر التدريب في سيارة فخمة برفقة ثلاثة من أصدقائه قرابة الساعة السابعة صباحا بتوقيت غرينيتش، وبدت علامات الجدية على محياه.

وأبلغ البرازيلي زملاءه بقرار الرحيل عن النادي، بحسب ما أفاد متحدث باسم الأخير.

وقال المتحدث: "اللاعب حضر الى التدريب كما كان مقررا وأبلغ زملاءه انه سيرحل. المدرب أعطاه الاذن بعدم خوض التمرين والذهاب للاهتمام بمستقبله".

وتتصدر التقارير، عن احتمال انتقال نيمار الى النادي الباريسي المملوك من هيئة قطر للاستثمار الرياضي، عناوين الصحافة الرياضية خلال الاسابيع الماضية، في صفقة يتوقع ان تبلغ 222 مليون أورو، وبالتالي ستكون الأكبر في تاريخ كرة القدم.

وأظهر شريط مصور من قبل أحد الركاب على متن الرحلة وبثته القناة الثالثة في التلفزيون الكاتالوني، نيمار في منطقة مخصصة لطاقم الطائرة، وقد وضع سماعات الاذنين لتحاشي الرد على بعض المشجعين، الذين حاولوا سؤاله عما اذا كان سيبقى في برشلونة.

وفي مفاجأة غير سارة للاعب، جمد برشلونة دفع مكافأة له بقيمة بقيمة 26 مليون أورو (31 مليون دولار)، في انتظار تبيان ما اذا كان سينتقل الى سان جيرمان الفرنسي أم لا.

وأفاد مصدر في النادي: "أودع مبلغ الـ26 مليون أورو لدى كاتب العدل في انتظار معرفة ما اذا كان اللاعب سيبقى".

وساهم المهاجم الدولي الاثنين الماضي في زيادة الغموض والترجيحات حول وجهته، أكانت الآنية أم المستقبلية. 

ونشر نيمار شريطا مصورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر تواجده في مطار دبي الدولي، في طريق عودته من مدينة شنغهاي الصينية، حيث تواجد الاثنين للمشاركة في نشاطات ترويجية.

كما نشر عبر حسابه على "انستغرام" شريطا مصورا مدته ثوان معدودة، برفقة أصدقاء له في مطار دبي.

ويخوض برشلونة، الذي تغلب على غريمه #ريال_مدريد 3-2 السبت الماضي خلال جولة الفريقين في الولايات المتحدة، مباراته المقبلة مع شابيكوينسي البرازيلي، ضمن مسابقة كأس جوان غامبر الاثنين المقبل.

اما مباراته الرسمية الأولى تحت إشراف مدربه الجديد ارنستو فالفيردي، فيخوضها ضد النادي "الملكي" أيضا في ذهاب الكأس السوبر الاسبانية في 13 آب الحالي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard