مشروبات تخلصك من "حب الشباب"

1 آب 2017 | 12:02

المصدر: "النهار"

ترغب المرأة في اقتناء بشرة صافية نضرة خالية من حب الشباب، وتستخدم الخلطات المختلفة للوصول للنتيجة المرجوة، ولكن قد يتعلق الأمر بالمشروبات التي تدخل للجسم. 

لهذا ينصح الدكتور إيهاب نبيل بالمشروبات التالية:

الماء

 حافظوا على كمية الماء الذي تدخل أجسامكم، حيث تعتبر المياه من الأساسيات التي تعمل على تنظيف الجسم من السموم المتراكمة، كما تعد ناقلاً أساسياً للعناصر الغذائية والأوكسيجين إلى كل أنحاء الجسم، إضافة إلى دورها في حماية البشرة من الجفاف الذي يعمل على ظهور حب الشباب، وحذر من كثرة تناول المشروبات الغازية، حيث تحفز ظهور الحبوب في البشرة.

هل يعتبر النوم سرّ جمال البشرة؟!

الشاي الأخضر

مهم في الوقاية من حب الشباب، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تسمى بالكاتيكان، والتي تعمل على الوقاية من الالتهابات التى قد تصيب البشرة، مؤكداً أن الشاي الأخضر له فوائد متعددة على الجسم بشكل عام لا على البشرة فقط.

عصير الليمون

 من المشروبات المهمة في مكافحة حب الشباب، حيث يعمل على تخليص الكبد من السموم المتراكمة لكونه غنياً بحمض الستريك الذي ينشط أنزيمات الكبد بشكل فعال مما يعمل على الوقاية من حب الشباب، وينظف أيضا مسام البشرة ويحافظ عليها رطبة.



هذا الفيديو مخيف، نجوى كرم ليست سارقة!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard