الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو- نشر مقطعاً لراقصة رغم توقّعه الانتقادات

المصدر: "انستغرام"
بالفيديو- نشر مقطعاً لراقصة رغم توقّعه الانتقادات
بالفيديو- نشر مقطعاً لراقصة رغم توقّعه الانتقادات
A+ A-

نشر الممثل السوري #قصي_خولي مقطع فيديو في حسابه عبر "انستغرام" لفتاة ترقص على أغنية "مستنياك" للفنانة عزيزة جلال، لكن بصوت الفنانة #نانسي_عجرم. الخولي أرفق الفيديو برسالة مطوّلة استهلّها بالقول: "أعلم أنه يوجد الكثير من الناس والمتابعين والمتفاجئين الذين سيعلّقون بأشياء غريبة، وسيأخذون الأمور إلى أماكن بعيدة بالتحليل والتنظير"، موضحاً أنّه وصل إليه هذا الفيديو، و"حقيقة لا أعلم من هي هذه "المصيبة" ولا علم لي إذا كانت عربية أو غربية، لكنني فعلاً أعجبت جداً بإحساسها العالي بجسدها وبالموسيقى، عندها شيء رائع، حقيقة محترفة وفعلاً موهوبة". 

وتابع: "أحب أن أقول شيئاً مهماً أيضاً، هو أننا اعتدنا بطريقة أو بأخرى على تجنّب التكلّم على أمور لها علاقة بالفن والجمال والموهبة، لأنّ "فهّمونا" أنها "عيب وغلط"، مضيفاً: "مهمّ جداً أن تعبّر عن رأيك بصدق بعيداً من تعقيدات المجتمع و"التابوات" التي تحجّم قدرتك على حضور صوتك، طبعاً، مع الحرص الشديد على عدم الإساءة أو جرح مشاعر الآخرين".

التعليقات على الفيديو الذي نشره خولي تفاوتت بين مؤيّد لرأيه ومنتقد يعتبر أنّ ما قدّمته الفتاة من وصلة راقصة لا يستحق هذا القدر من الاهتمام ليعيد نشره من حسابه الشخصي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BXL-dubleuQ/?taken-by=kosaikhaulii&hl=en]]




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم