وقفة تضامنية في مخيم البداوي مع أهالي القدس

28 تموز 2017 | 17:55

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

بدعوة من الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في الشمال، نظمت وقفة تضامنية مع أهالي القدس في المسجد الاقصى، بعد صلاة الجمعة امام محطة سرحان في مخيم البداوي، شارك فيها حشد من ابناء مخيمات الشمال ومن النازحين السوريين. 

واشار أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية في الشمال ابو جهاد فياض إلى أنّ "الشعب الفلسطيني انتصر بصموده و ارادته الصلبة، معتبراً أنها "لحظات عز وفخار يعيشها شعبنا منذ الأمس ونحن ندرك بأنّ الصراع مع الاحتلال الصهيوني ومشروعه العدواني متواصل على شعبنا، وسنواجهه بكل الوسائل المتاحة وبالمقاومة بكافة أشكالها". 

وطالب فياض حركة "حماس" بـ"حلّ اللجنة الإدارية في قطاع غزة كمبادرة منهم حتى تأخذ حكومة الوحدة الوطنية دورها في خدمة ابناء شعبنا في قطاع غزة وتبدأ بالتحضير لانتخابات رئاسية وتشريعية ومجلس وطني تحت سقف منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الوحيد لشعبنا في الوطن و الشتات". 

ثم كانت كلمة لقوى التحالف الفلسطينية، شددت على أن "انتصار الاقصى اكد بان الشعب موحد وهو ملتف حول المقاومة في وجه الاحتلال".

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard