الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

داخل حياة الأميرين جورج وشارلوت... المسموح والممنوع

المصدر: "UsWeekly"
داخل حياة الأميرين جورج وشارلوت... المسموح والممنوع
داخل حياة الأميرين جورج وشارلوت... المسموح والممنوع
A+ A-

كشفت مجلة "UsWeekly" عن معلومات من داخل الحياة الخاصة التي يعيشها الأميران جورج وشارلوت لجهة تربيتها من جانب والديهما الأمير وليم ودوقة كامبرديج #كايت_ميدلتون، ضمن تحقيق خاص للمجلة بعنوان "داخل حياتهما الخاصة"، والذي تلمح من خلاله بمخطط الأميرة لطفل ثالث.  

ووفق مصادر المجلة، يسعى الأميران إلى ضمان تأمين حياة "طبيعية" لولديهما بقدر الإمكان، رغم درايتهما أنهما يعيشان في "ظروف غير طبيعية". فتكشف المجلة مثلاً، أنّ الأمير جورج يحب أي شيء له علاقة بالعجلات، فيما الأميرة شارلوت عاشقة لأميرات ديزني وهي تستمتع بدورها كونها أميرة في الواقع. ويقول المصدر: "لم يحبطها الأمر كونها أميرة". 

ووفق التحقيق، فإنّ الـiPads محظورة، وغير متاحة للأميرين باستخدامها، فالأميرة كايت تصرّ على اعتماد أدوات الترفيه المتمثلة بالدمى الخاصة بالأطفال، كما تفضّل إلى جانب زوجها الدمى وأدوات الترفيه الموجودة في الهواء الطلق بهدف تشجيعهما على النشاط وتحريك خيالهما وإبداعهما. 

هما يتصرفان كعائلة عادية، "كأي عائلة".

وعلى ما يبدو، فإنّ الأمير جورج بدأ يفهم ما يجري حوله، وهو يسأل دائماً والده حين يخرجان في نزهة على متن الدراجة الهوائية الكثير من الأسئلة، ويدري أنّ حياته كفتى في عمر الأربع سنوات ليست كأصدقائه في مثل سنّه. يتمتع جورج بشخصية مليئة بالتساؤلات والفضول، ويريد فهم كلّ ما يدور حوله. يكبر والثقة كبيرة بنفسه. أما شارلوت فموجودة دائماً مع والدتها كايت، حتى عندما تحضر الأخيرة الطعام، تكون إلى جانبها مع لعبتها المفضلة. 





حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم