الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ابن مجيد عصفور يعترف بتصوير والده

ابن مجيد عصفور يعترف بتصوير والده
ابن مجيد عصفور يعترف بتصوير والده
A+ A-

من حق أيّ شخص أن يتصرف على هواه داخل جدران منزله طالما لم يمسّ بالآخرين. على هذا الأساس تصرّف الكاتب والمحلل السياسي الاردني مجيد عصفور إذ لم يلتزم بلباس كامل لبزّته الرسمية خلال إطلالته على قناة "الجزيرة" للحديث عن أحداث المسجد #الأقصى. تصرُّف عصفور مشروع طالما أنّ القناة تنقل صورته من الاعلى فقط عبر خدمة "سكايب".

ولكن زلّة يد من نجله مناف الذي صوّره خلال المقابلة جعلت والده من أكثر الشخصيات الأردنية من المحللين السياسيين شهرة، إذ شاء مناف أن يصوّر والده ويرسل مقطع الفيديو الى أصدقائه في اسبانيا، ولكنه عاد الى الشرق الأوسط وانتشر!

وتعليقاً على مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير خلال الـ24 ساعة، عاودت قناة "الجزيرة" استضافة عصفور مع نجله، وتذرّع الأب بدرجات الحرارة العالية وموجة الحر القوية التي تسيطر على الأردن لارتدائه نصف بزّة. وذكر أنّ مقطع الفيديو حقّق له شهرة غير مسبوقة رغم عمله الطويل في مجال السياسة والصحافة وحتى السجن والاعتقال.

بدوره، أكّد نجله أنّه لم يكن يتوقع انتشار الفيديو بهذا الشكل، وأشار إلى أنّه أحبّ أن يشاركه مع أصدقاء له في اسبانيا، بخاصة أنّهم من المتابعين لإطلالات والده الإعلامية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم