الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

سابقت الزمن لشراء "خيار" لابنها المنهار... ماذا حصل؟

المصدر: "النهار"
ترجمة حمدي حجازي
سابقت الزمن لشراء "خيار" لابنها المنهار... ماذا حصل؟
سابقت الزمن لشراء "خيار" لابنها المنهار... ماذا حصل؟
A+ A-

في واقعة غريبة، نشرت إحدى الأمهات مقطع فيديو على صفحات الإنترنت وهي تسابق الزمن للوصول إلى السوبر ماركت قبل إغلاقه لشراء "خيار" لابنها المنهار. 

وتقول الأم، أليس لويس، إنّ ابنها ستانلي صاحب الثلاثة أعوام، قد اعتاد منذ مولده أن يكون طعامه المفضّل الخيار، وقد بدأ البكاء عندما قالت له إنه لا يوجد أيّ خيار في المنزل.

هذا الموقف كان قبل نحو 16 دقيقة فقط من موعد إغلاق المتجر المحليّ في الساعة الرابعة مساءً، ما جعل صاحبة الـ 23 عاماً تتسابق مع عقارب الساعة للوصول إلى المتجر.

وقد سجّلت الأم لقطة ذهابها إلى المتجر، حيث استغرقت فقط خمس دقائق للوصول. وينتهي الفيديو عندما يتسلّم ستانلي الخيار ويبدو في غاية السعادة للحصول على مخزونه الجديد.

وتعمل أليس مساعدة حضانة، ولديها طفل آخر بعمر الخامسة يدعى سبنسر. وللمفارقة فإنه يكره الخيار على عكس أخيه ستانلي الذي اعتاد أكل الخيار منذ مرحلة التسنين، ومنذ ذلك الحين وهو يحبّه ويتناوله دائماً.

ووفقًا للمقطع الذي نشرته جريدة "دايلي ميل"، يبدأ الفيديو وستانلي ينهار بكاءً، وعندما تسأله أمه "ما المشكلة؟" يجيب "أريد بعض الخيار"، وتقول الأم حينها "ليس لدينا أي خيار"، وبعدها يظهر في الفيديو باب سيارة أليس مفتوحاً وهي تقول: "يجب عليّ شراء الخيار من متجر Asda قبل أن يُغلق". ويظهر ستانلي وهو يركض إلى المتجر وصولاً إلى ممر الفاكهة والخضار، الذي بمجرّد أن وصل إليه حتى أمسك بالخيار في سعادة بالغة وبدأ يرقص فرحاً معبّراً عن انتصاره بالوصول إلى طعامه المفضّل في الوقت المناسب.

وفي اللقطة الأخيرة في الفيديو، يظهر الابن وهو جالس على مقعد السيارة الخاص به بينما يتناول الخيار بسعادة ويقول إنه لذيذ.

وبمجرّد عرض الأم الفيديو على "فايسبوك" انتشر بسرعة كبيرة ووصلت عدد مشاهدته إلى ما يزيد على 40.000 مشاهدة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم