الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

كيم كارداشيان تنتظر طفلها الثالث... تفاصيل التعاقد مع "الأم البديلة"

المصدر: "UsWeekly"
كيم كارداشيان تنتظر طفلها الثالث... تفاصيل التعاقد مع "الأم البديلة"
كيم كارداشيان تنتظر طفلها الثالث... تفاصيل التعاقد مع "الأم البديلة"
A+ A-

تنتظر نجمة تلفزيون الواقع #كيم_كارداشيان طفلها الثالث من زوجها #كانييه_ويست من طريق "أم بديلة"، وفق ما أكدت مجلة "UsWeekly" التي أشارت إلى أنّهما اختارا الأم البديلة التي دخلت في شهرها الثالث، وذلك بعدما كشف موقع "تي أم زي" عن معلومات تفيد بأنّ الثنائي ينويان دفع نحو 113,850 دولاراً أميركياً لإتمام الاتفاق.

ويرجّح الموقع بأنّهما سيدفعان للام البديلة 45 ألف دولار على 10 دفعات شهرية أي إجمالي 4500 دولار شهرياً، في حين ستحصل الوكالة على 68,850 دولاراً أميركياً، لافتاً إلى أنّه في هذا النوع من الحمل، هناك احتمال لأكثر من طفل، وفي حال حملت الأم البديلة بأكثر من طفل ستحصل على 5 آلاف دولار إضافية عن كل طفل".

كارداشيان عرّضت نفسها للخطر في حملها بطفليها نورث (4 سنوات) وساينت (عام واحد) نتيجة معاناتها التصاق المشيمة في الرحم، ونصحها الأطباء بأنّ محاولتها الثالثة ستشكل خطراً على حياتها، وهي بدأت منذ حزيران الفائت رحلة البحث عن أم بديلة من طريق وكالة خاصة.

وكشفت المجلة عن أنّ الأم البديلة هي في أواخر العشرين من عمرها، وينتظر أن يستقبلا طفلهما الثالث في كانون الثاني المقبل.

إشارة إلى أنّ شروط التعاقد مع الأم البديلة المختارة تفرض عليها أن تكون بعيدة من التدخين والكحول والمخدرات، وبأنها لم تقم بأي علاقة جنسية في الأسابيع التي تمت فيها عملية الحمل، ويتضمّن ذلك أيضاً انقطاع عن العلاقة الجنسية مدة 3 أسابيع بعد عملية زرع الجنين.

ويمنع على الأم البديلة أيضاً استخدام حمام ساخن أو السونا أو الاقتراب من الهرة أو صبغ شعرها، في حين مسموح لها أن تحتسي مشروباً يحتوي على الكافيين مرة واحدة يومياً.

ويتضمن الاتفاق أيضاً أوراقاً قانونية تشير إلى تحمّل الثنائي المسؤولية الكاملة عن الطفل المولود حتى إذا كان يعاني تشوهاً خلقياً.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم