هل تتغير التحالفات في نادي الحكمة بيروت؟

30 آب 2013 | 21:34

المصدر: النهار

  • المصدر: النهار

في معلومات خاصة لـ"النهار" ان اتصالات جرت في الساعات الأخيرة تمحورت حول إمكانية إجراء تسوية لانتخاب لجنة إدارية جديدة للنادي تضم جميع الأطراف.
وكشف مصدر شارك في الاتصالات التي حصلت قبل ظهر يوم الجمعة ٣٠ آب ٢٠١٣، ان عماد واكيم زار الرئيس السابق لنادي الحكمة بيروت جورج شهوان في مكتبه وأبلغه موافقته على عودة ايلي مشنتف إلى اللجنة الإدارية الجديدة برئاسة هنري شلهوب على ان يتولى مشنتف منصب نائب الرئيس الأول ومارون غالب منصب نائب الرئيس الثاني وجوزف عبد المسيح منصب الأمانة العامة ونديم حكيم منصب أمانة الصندوق إضافة إلى لارا حكيم عضو مستشار وعضو سابع يتم الاتفاق عليه بين جميع الأطراف. وقد تم ابلاغ زياد عبس بمشروع التسوية الذي ابلغ بدوره الجهات المعنية موافقته المبدئية على الاقتراح شريطة ان يكون العضو السابع الزميل ايلي نصار المقرب من رجل الاعمال وديع العبسي.

وفي سياق آخر علمت "النهار" ان اتصالاً جرى بين شلهوب وأمين سر نادي الحكمة السابق المحامي جان حشاش ابلغه الاخير رغبته بضمه إلى فريق عمله في اللجنة الإدارية العتيدة! وكان سبق اتصال شلهوب حشاش اتصال بين عبد المسيح المقرب من شلهوب بحشاش للغرض عينه! وفي وقت لاحق التقى عبد المسيح احد الأعضاء الأربعة في نادي الحكمة وأبلغه عن قرار شلهوب بضم حشاش إلى فريق عمله؟!
فهل تنجح المساعي في إنقاذ النادي في الساعات القليلة المقبلة؟! أم تعود الأمور إلى نقطة الصفر؟!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard