السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مي سليم: "لم أتوقع ذلك"

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
مي سليم: "لم أتوقع ذلك"
مي سليم: "لم أتوقع ذلك"
A+ A-

أعربت النجمة الأردنية مي سليم عن سعادتها البالغة في النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الغنائي الجديد "ولا كلمة" الذي طُرح رسمياً في الأسواق المصرية منذ ساعات. 

وقالت سليم لـ"النهار":"النجاحات الكبرى التي حققها ألبومي منذ طرحه في تطبيق "أنغامي" حتى اليوم لم أكن أتوقعه، فالإشادات أتت من مختلف الجماهير العربية"، مضيفة: "أشكر كل من شاركني في صنع الألبوم على رأسهم المنتج محسن جابر وشركة "مزيكا" وكل الشعراء والملحنين والموزعين المشاركين في العمل. 

ألبوم "ولا كلمة" يضم 10 أغنيات هي "ما تخصش غيري"، "ولا كلمة"، "المجني عليها"، "بطل تعاكسني"، "قبول رباني"، "ابن الأصول"، "حبايبه كتير"، "صورته حبيبتي"، "قسمة ونصيب" و"اطمنت على نفسي"، تعاونت فيه مع الشعراء عزيز الشافعي وحسين مصطفى محرم وباسم عادل وسلامة على وأحمد الجندي ومحمد عاطف، والملحنين رامي جمال ومدين ومحمد يحيى ومحمد النادي وتامر علي، والموزعين أحمد إبرهيم ووسام عبد المنعم وشريف مكاوي وأسامة عبد الهادي وأحمد عادل. 

ومن المقرر أن تبدأ سليم خلال الأيام القليلة المقبلة في تصوير أول كليبات الألبوم الجديد عقب الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم "خير وبركة".





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم