الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

ايمري يعلّق على صفقة نيمار

المصدر: "أ ف ب"
ايمري يعلّق على صفقة نيمار
ايمري يعلّق على صفقة نيمار
A+ A-

تجنب المدير الفني الاسباني لـ #باريس سان جيرمان الفرنسي اوناي ايمري اثارة ملف نجم #برشلونة الاسباني #نيمار، مفضلاً "الحديث عن الحاضر".

وقال ايمري، الذي يقوم فريقه بجولة اميركية يشارك خلالها في الكأس الدولية للابطال: "ملزمون بالحديث عن الحاضر، عن اللاعبين الذين يشكلون الفريق حاليا وعن مباراتنا مع #جوفنتوس الايطالي".

واضاف: "النادي يعمل بشكل جيد، ونأمل بأن يكون لدينا افضل فريق. اذا انضم الينا لاعب جديد، سنتكلم عنه عندما يصل".

بدوره، تهرب الدولي الاوروغوياني #ادينسون_كافاني خلال المؤتمر من الرد مباشرة، وقال: "بالتأكيد نتحدث عن لاعب كبير ولدينا دائما رغبة باللعب الى جانب لاعبين كبار، لكن هناك كثير من الكلام حول هذا الموضوع".

واضاف هداف الفريق الباريسي: "ما يهم هو اللاعبون الذين يشكلون الفريق. المهم هو الفريق، لكن اذا كان هناك لاعبون جدد سينضمون الينا، فسيستقبلون بالتأكيد احسن استقبال".

وتسري بقوة منذ الاسبوع الماضي انباء عن احتمال انتقال نيمار الى باريس سان جيرمان المستعد لدفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة وهو 222 مليون أورو ما يشكل صفقة قياسية غير مسبوقة.

ويخوض سان جيرمان مباراته الاخيرة في كأس الابطال فجر الخميس ضد جوفنتوس بطل ايطاليا في المواسم الستة الاخيرة ووصيف بطل دوري ابطال اوروبا، بعد ان فاز على روما الايطالي بركلات الترجيح 5-3 (الوقت الاصلي 1-1)، ثم خسر امام توتنهام وصيف بطل انكلترا 2-4.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم