الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

سامباولي: ميسي الأساسي الوحيد والمنتخب يعتمد عليه

المصدر: "أ ف ب"
سامباولي: ميسي الأساسي الوحيد والمنتخب يعتمد عليه
سامباولي: ميسي الأساسي الوحيد والمنتخب يعتمد عليه
A+ A-

اعتبر المدير الفني الجديد لمنتخب #الارجنتين خورخي سامباولي ان نجم #برشلونة الاسباني #ليونيل_ميسي هو الاساسي الوحيد، الذي لا يمكن الاستغناء عنه في التشكيلة.

وحول سامباولي اللاعبين الاساسيين في المباريات المقبلة، ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات #مونديال 2018 في #روسيا، قال المدرب: "الاساسي الوحيد هو ميسي، والمنتخب يعتمد عليه".

وعن مهاجم #مانشستر_سيتي الانكليزي سيرجيو اغويرو، اكد مدرب منتخب تشيلي واشبيلية الاسباني سابقا "له حظوظ اللاعبين الاخرين".

واستغنى سامباولي، بعد تعيينه في الاول من حزيران الماضي على رأس المنتخب، عن اغويرو في المباراتين الوديتين ضد #البرازيل (1-0) وسنغافورة (6-0).

وعن الرقم 9 (رأس الحربة)، قال سامباولي الذي اشرك غونزالو هيغواين مهاجم جوفنتوس ضد البرازيل دون ان ينجح: "المعيار سيكون تعزيز قوة المنتخب".

وسيقوم سامباولي قبل المباراة ضد الاوروغواي في 31 آب المقبل في مونتيفيديو، ضمن تصفيات #أميركا الجنوبية، بجولة اوروبية لتفقد لاعبيه تقوده الى باريس وبرشلونة ومدريد واشبيلية ولندن.

واكد سامباولي انه يتحدث بانتظام مع ميسي، وقال: "تحدثنا عن المركز الذي سيشغله في الملعب، وسنحيطه باللاعبين القادرين على جعله يعطي افضل مردود".

واكد سامباولي ان كلا من المباريات الاربع الاخيرة تشكل "نهائيا" بالنسبة الى الارجنتين، التي تحتل حاليا المركز الخامس بعد البرازيل (تأهلت) وكولومبيا والاوروغواي وتشيلي، ويتعين عليها اذا ما بقيت في هذا المركز حتى نهاية التصفيات ان تخوض ملحقا ضد بطل اوقيانيا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم