الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أجندة حافلة لروني برّاك... استمرار تحقيق الحلم

المصدر: "النهار"
أجندة حافلة لروني برّاك... استمرار تحقيق الحلم
أجندة حافلة لروني برّاك... استمرار تحقيق الحلم
A+ A-

يستعد عازف الإيقاع اللبناني والمؤلف الموسيقي روني برّاك للسفر إلى روسيا في أيلول المقبل للمشاركة في 5 حفلات بين موسكو وروستوف بمشاركة عازفين روسيين على البيانو والساكسفون، وسبق أن تعاون معهما في تسجيل ألبومه”Cycle of Return” الذي سجّله في احد الاستوديوات في الولايات المتحدة ويستعد لطرحه عبر الانترنت. كما وسيحيي حفلاً مشتركاً واحداً في 27 من أيلول مع الموزّع وعازف البيانو أنغولف هولاند في النرويج، على أن يبدأ جولته الفنية مع عازفة البيانو الهولندية أيريس هوند في هولندا من 28 من الشهر نفسه إلى تشرين الثاني، يحيي خلالها نحو 17 حفلاً. 

برّاك استطاع أن يضع بصمته الخاصة به مع أبرز الأوركسترات السمفونيّة في العالم وهذه المرة "London Symphony Orchestra" في 17 من الشهر المنصرم على مسرح " Philharmonie de Paris" في العاصمة الفرنسية.

وسبق أن شارك مع هذه الأوركسترا في العام الماضي، إذ قدّم عزفاً منفرداً في صلب المقطوعة الذي لاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور الفرنسي.

يفتخر براك بكونه "الموسيقي اللبناني العربي الأول" الذي شارك في هذا العمل الأوركسترالي الفني الذي بدأه في Video Games Symphonic في العام ٢٠٠٥ حتى الآن، معتبراً أنه حقق حلماً كبيراً في مسيرته الفنية.







حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم