الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالصور: مانشستر يونايتد يهزم ريال مدريد في كأس الأبطال

المصدر: "أ ف ب"
بالصور: مانشستر يونايتد يهزم ريال مدريد في كأس الأبطال
بالصور: مانشستر يونايتد يهزم ريال مدريد في كأس الأبطال
A+ A-

فاز #مانشستر_يونايتد الانكليزي على #ريال_مدريد الاسباني بركلات الترجيح 2-1 بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1-1، في سانتا كلارا في ولاية كاليفورونيا، في مباراة ودية ضمن كأس الابطال الدولية الاعدادية للموسم الجديد.

وكان يونايتد البادىء بالتسجيل في الشوط الأول عبر جيسي لينغارد، وأدرك النادي الملكي التعادل بواسطة البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، علما ان الاخير أهدر ركلة الترجيح الأخيرة التي منحت الفوز للفريق الانكليزي.

وتألق حارسا مرمى الفريقين في ركلات الترجيح دافيد دي خيا وكيكو كاسيا بتصدي كل منهما لركلتين ترجيحيتين، فاستقبلت شباك الاول هدفا سجله لويسمي كيتسادا، وشباك الثاني هدفين عبر الارميني هنريك مخيتاريان والهولندي دالي بليند.

وهي المباراة الاعدادية الاولى لريال في جولته الاميركية، بينما حقق مانشستر فوزه الرابع على التوالي بعدما تغلب على جاره وغريمه مانشستر سيتي 2-0، ضمن كأس الابطال الدولية، وقبله على الفريقين الاميركيين لوس انجليس غالاكسي 5-2 وريال سولت لايك سيتي 2-1.

وتبقى للنادي الانكليزي بطل الدوري الاوروبي "أوروبا ليغ" مباراة واحدة في الولايات المتحدة سيخوضها الخميس المقبل أمام #برشلونة، قبل العودة الى اوروبا لمواجهة فاليرينغا النروجي في 30 تموز الجاري في اوسلو، ثم سمبدوريا الايطالي في 2 آب المقبل في دبلن، قبل ملاقاة ريال في الثامن من الشهر نفسه في سكوبيي في الكأس السوبر الاوروبية.

في المقابل، سيلتقي ريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا في العامين الاخيرين مانشستر سيتي الخميس المقبل، ثم غريمه برشلونة الاحد المقبل ضمن كأس الابطال، ثم نجوم الدوري الاميركي في 3 آب المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم