الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالصور- عمرو سمير إلى مثواه الأخير... وفنانون يلبّون توصية عائلته

بالصور- عمرو سمير إلى مثواه الأخير... وفنانون يلبّون توصية عائلته
بالصور- عمرو سمير إلى مثواه الأخير... وفنانون يلبّون توصية عائلته
A+ A-

وصل جثمان الإعلامي والفنان المصري عمرو سمير الى الأراضي المصرية صباح السبت بعد أكثر من أسبوعين من وفاته في مدينة مدريد، ودفن أمس في مقابر الاسرة بمدينة السادس من أكتوبر بعد الصلاة عليه في مسجد الشرطة، ويُقام مساء اليوم العزاء في الحامدية الشاذلية بالمهندسين.  

وكشفت زميلة سمير ومذيعة قناة "دريم" سلمى حمدين صباحي في حسابها عبر "فايسبوك" أنّ أسرته طلبت اتباع سنّة النبي محمد في الجنازة، على أن تتم الصلاة عليه من الرجال والنساء، أما في الدفن فيذهب الرجال فقط.

وقد شارك عدد كبير من الفنانين الذين لم يتمكنوا من السيطرة على مشاعرهم محاولين في الوقت نفسه التخفيف من مصاب والدته الإعلامية الشهيرة ماجدة عاصم ووالده سمير شما، فكان البكاء والتأثر مرافقهما. من أبرز الذين شاركوا في جنازة سمير: مدحت صالح، صديقه الفنان حسام داغر، بشرى، الفنانة المعتزلة شهيرة، ياسمين الجمال، خطيبته السابقة إسراء طاهر التي ظلّت إلى جانب والدة الراحل وحاولت التخفيف عنها. 

عمرو توفي منذ 18 يوماً في مدريد بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة نتيجة هبوط في الدورة الدموية، وعلى أثر ذلك تم حجز جثمانه في إحدى المستشفيات من أجل التأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وكان والد عمرو قد سافر الى مدريد لتسلم الجثمان. 






حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم